وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 16/1/2019 بنقطتين فقط.. سيناريوهات تأهل فلسطين لدور الـ16 الآسيوي انفجار ضخم وإطلاق نار وسط نيروبي.. و"الشباب" الصومالية تتبنى توقيف مستشار للجيش الألماني بشبهة التجسس لإيران تركيا تنوى توسيع "المنطقة الآمنة" في سوريا انطلاق عملية ضخمة لـ"تحرير" منطقة الجنوب الغربي في ليبيا السيسي يلزم كبار المسؤولين بالحصول على تراخيص سفر من الرئاسة انتشر في 28 ولاية.. الطاعون يلتهم آلاف المواشي بالجزائر نتنياهو يهدد بشن هجمات إضافية ضد "التواجد" الايراني في سورية القدس.. 10 أوامر صهيونية لهدم منشآت سكنية في سلوان رام الله.. الآلاف يتظاهرون ضد قانون الضمان الاجتماعي موقع عبري: تضرّر دورية "إسرائيلية" إثر رشقها بالحجارة شرق القدس أمن الدولة: الأشغال المؤقتة 9 سنوات بحق المتهم الرئيسي في أحداث الزرقاء وفاة شخص وزوجته اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي - صور هزيمة ساحقة لماي.. البرلمان البريطاني يرفض اتفاق "بريكست"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 07/08/2018 توقيت عمان - القدس 4:48:49 PM
"الإنتربول" يقبل طلب جلب عوني مطيع والتعميم عليه.. وثائق
"الإنتربول" يقبل طلب جلب عوني مطيع والتعميم عليه.. وثائق

الحقيقة الدولية - عمان

 

اظهرت وثائق رسمية قبول الانتربول لطلب جلب عوني مطيع والتعميم عليه بعد طلب من محكمة أمن الدولة.

 

وتوضح الوثائق الرسمية أن محكمة أمن الدولة خاطبت الإنتربول يوم الثلاثاء 31 / 7 / 2018م، فيما وصلت الموافقة على الطلب يوم الخميس 2 / 8 / 2018م.

 

وارسلت المنظمة العالمية "إذاعة بحث" ابتدأته بالدول العربية حيث خاطبت مجلس وزراء الداخلية العرب، مشيرة إلى إحتمالية وجود المدعو مطيع في دولة لبنان.

 

ودعت الدول المرسل إليها الخطاب البحث عن مطيع وتوقيفه عند العثور عليه، وإعلام المنظمة العالمية والجهة الطالبة ليصار إلى استرداده أصولياً وفقاً للطرق القانونية.

 

وكانت النيابة العامة لمحكمة أمن الدولة اصدرت الأثنين، النشرة الدولية الحمراء بحق المتهم الرئيس في قضية الدخان المدعو عوني مطيع والتنسيق مع وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ومخاطبة الوحدة النظيرة للتحفظ على أموال المذكور خارج المملكة إن وجدت ولإجراء تحليل وتحقيق مالي موسع بحق المشتكى عليهم في القضية والشركات المملوكة لهم.

Tuesday, August 07, 2018 - 4:48:49 PM
التعليقات
جميل العطيات
مطيع ما هو الا كبش فداء ... لو كان هذا الامر حصل في دولة تحترم مواطنيها لما بقى مسؤول على كرسيه الامر والمشكله والخطوره لا تكمن في مطيع ...المشكله تمكن في المسؤولين الفاسدين الذين قدمو له التسهيلات .. فلا يعقل ان كل المعدات وكل الامور جرت والمسؤول اي موقعه لا يعلم او لا يدري ...وان كان لا يدري فتلك المصيبة الاعظم ان ذهب مطيع ... فهناك مليون مطيع ... تبحثون عن مطيع وهناك كل الفاسدين حولكم
08/08/2018 - 7:58:54 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018