غضب وعمليات توقيف في جامعات أميركية على وقع الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين الصين تحذر من أن الدعم العسكري الأميركي لتايوان يزيد من "خطر حصول نزاع" نحو 282 مليون شخص يعانون من انعدام الأمن الغذائي الحاد في 2023 باريس سان جيرمان يهزم لوريان ويضع قدما على منصة التتويج الأحلام تتبدد.. ليفربول يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام جاره اللدود إيفرتون وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/08/2018 توقيت عمان - القدس 12:14:07 PM
هيئة كسر الحصار: الاستيلاء على سفينة الحرية قرصنة لا أخلاقية
هيئة كسر الحصار: الاستيلاء على سفينة الحرية قرصنة لا أخلاقية
قالت هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار عن غزة إن استيلاء قوات الاحتلال على سفينة الحرية2 في المياه الدولية قبل وصولها لقطاع غزة، بمثابة إرهاب دولة منظم وقرصنة لا أخلاقية.

وقال المتحدث باسم الحراك الوطني لكسر الحصار عن غزة أدهم أبو سلمية، "إن ما حدث مع سفن أسطول الحرية الخامس من قرصنة واختطاف واعتداء نفسي وجسدي على المتضامنين الدوليين هو عمل لا أخلاقي يعكس بشاعة وقُبح هذا المحتل ويكشف وجهه القبيح أمام العالم".

وأشار أبو سلمية إلى أن رسالة هذه السفينة قد وصلت حتى وإن لم يصلوا لقطاع غزة وأن مهمتهم قد تحققت في لفت أنظار العالم لمعاناة غزة الإنسانية وواقع مليوني إنسان في غزة محاصر منذ 12 عام.

وأضاف أن "هذا الحصار سيكسر ولو بعد حين، والشعب الفلسطيني سيحصد ثمن صبره وصموده، وجهود كسر الحصار برًا وبحرًا ستتواصل في كل اتجاه".

وأعلن جيش الاحتلال صباح اليوم عن سيطرته الليلة الماضية على سفينة كانت في طريقها إلى قطاع غزة قادمة من أوروبا لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة.

واعتقل جيش الاحتلال المتضامنين واحتجز السفينة بما تحمل من أدوية ومساعدات إنسانية كان المفترض إدخالها للمحاصرين في غزة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, August 4, 2018 - 12:14:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023