القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 26/07/2018 توقيت عمان - القدس 10:37:25 AM
مراد : حملات مكثفة للتفتيش على العمالة الوافدة المخالفة
مراد : حملات مكثفة للتفتيش على العمالة الوافدة المخالفة

  أكد وزير العمل، سمير مراد، أن الوزارة ستقوم خلال الأيام القادمة بحملات مكثفة للتفتيش على العمالة الوافدة المخالفة، وذلك من أجل ضبط سوق العمل بالشكل المطلوب.

وقال مراد إن أعداد العمالة المخالفة تقدر بنحو 650 ألف عامل وافد يعملون بشكل غير قانوني، وبما ساهم في رفع نسب البطالة بين الأردنيين.

 

وأضاف مراد إن الوزارة لن تفتح فترة لتصويب الأوضاع خلال المرحلة الحالية، مشددا على ضرورة أن يقوم أي عامل وافد مخالف بتصويب أوضاعه وفقا للقانون.

 

ولفت مراد إلى أن أي عامل يجري ضبطه، فإن الوزارة تقوم بتسفيره على الفور.

 

الحقفيقة الدولية – الرصد الاخباري

Thursday, July 26, 2018 - 10:37:25 AM
التعليقات
test
حراس المباني من العماله الوافده شو وضعهم ليش ما عليهم تفتيش
25/08/2018 - 6:00:29 PM
امجد
حراس العماير بداوا بتشكيل عصابات لحماية عملهم . لانهم يكسبوا من كل عمارة مبلغ ٤٠٠ دينار .على الاقل . وكل حارس يستلم اربع او خمسة عماير .. واللي ما يدفع .. تنسرق شقته .. صارت مع اربعة من جيرانا في العماير المجاورة في ضاحية الرشيد شارع سليمان المصري و السرقات تراوحت بين ٣٠٠٠ - ٥٠٠٠ دينار لكل شقة . لذلك اضطر بعض المواطنين الى تركيب كاميرات مراقبةبسببهم.. وتتم السرقات بالتعاون فيما بينهم . حيث يخرجوا دفعه واحدة الى الشوارع وقت السرقة امام العماير و يقوموا باعطاء توجيهات و معلومات لبعضهم عن طريق الموبايلات .. و بعضهم يمتلك الرقم الخاص .و كما انهم يشرفوا على اعمال الدعارة و يقوموا بالتنسيق بين العاهرات و الزبائن خاصة الخليجيين و جمعهم في شقق مفروشة .. واذا حدثت مشكلة مع احد الحراس مع احد المواطنين يقوموا بالتجمهر وهم يملكون اسلحة بيضاء كما حصل مع جار لنا هددوه هو واولاده الكبار .
12/09/2018 - 4:32:50 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل
حرام ما اتكون بين الشعب يا ابن الشعب ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تطلق البرنامج السياسي الساخر "حكي عالكيف مع خضر أبو سيف".. فيديو
ابو نواس
قامت وزارة السياحة والاثار باغلاق المطعم ... تعليقا على الخبر ...توقيف الاشخاص القائمين على حفل "قلق" في مطعم التلال السبعة
متى موعد دوره تكميليه ... تعليقا على الخبر ...التربية: دورة تكميلية لطلبة التوجيهي الراسبين
خالد النعيمي
من أخذ قرض من البنك الدولي يسدو انا شو داخلني ... تعليقا على الخبر ...حكومتنا الموقرة.. لا تطلقوا "الحمار"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018