ماذا قال الحسين الأب والحسين الابن عن جلالة الملك عبدالله الثاني .. فيديو الجزيرة ينجز المهمة المستحيلة في كأس الاتحاد الاسيوي وزير الداخلية حمّاد: لا أعرف عوني مطيع الملك يؤكد اهمية اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة حماد : نسعى الى تطوير قدرات الحكام الاداريين من خلال جملة من المشاريع والبرامج "الضمان" توضح أبرز التعديلات المقترحة على قانونها وفاة شخصين وإصابة (3) آخرين اثر حادث تصادم في محافظة اربد - صور اسحاقات: " الدعم التكميلي " ليس بديلا لـ"صندوق المعونة" واستراتيجتنا تتلخص في" فرصة – كرامة – تمكين " - فيديو وزير التخطيط: 7 مليار يورو مساعدات أوروبية خلال الفترة الماضية.. ولا ضرائب جديدة على الأردنيين لعامين.. فيديو من هم الشباب الذين جلسوا بجانب الملك في حفل العشرينية؟ شباب وشابات الوطن يحتفون بالملك بمناسبة العيد العشرين للجلوس الملكي.. مصور وفيديو رئيس الوزراء يلتقي يوهانس هان لبحث سبل دعم الاردن لمواجهة التحديات الاقتصادية كوشنير في افتتاح ورشة البحرين: الاتفاق على مسار اقتصادي شرط ضروري للسلام.. فيديو الرزاز: لن نرضى الا أن تكون العلاقة الأردنية العراقية في أعلى مستوياتها .. تقرير تلفزيوني جلسة لمناقشة الالتزام الأول ضمن مبادرة شراكة الحكومات الشفافة.. تقرير تلفزيوني

القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 23/07/2018 توقيت عمان - القدس 12:14:11 AM
مسلحو الجنوب يتابعون طريقهم إلى الشمال بعد إيقافهم قرب حمص
مسلحو الجنوب يتابعون طريقهم إلى الشمال بعد إيقافهم قرب حمص

ذكر ناشطون أن قافلتي حافلات تقل مسلحين وعوائلهم من الرافضين للتسوية في ريف درعا والقنيطرة، قد تحركتا شمالا بعد توقيف قوات رديفة للجيش السوري لهما لمدة ثماني ساعات.
 
ونقل موقع "حرية برس" عن مصدر خاص على متن إحدى الحافلات، أن القافلتين تحركتا منذ قليل بعد تدخّل عناصر من القوات الروسية التي وصلت إلى المكان، لتتابعا طريقهما نحو إدلب بعد احتجاز دام قرابة سبع ساعات.

ونشر عدد من ركاب القافلة صورا للعناصر الذين قطعوا طريقهم وهم يرتدون لباسا يحمل شعارات قوات رديفة  للجيش السوري.

ويبلغ عدد الحافلات التي تم إيقافها ضمن القافلتين نحو 75 حافلة تقلّ 3391 شخصا.

وذكر ما يسمى "المرصد السوري لحقوق الإنسان" نقلا عن مصادر محلية في وقت سابق، "إن القافلتين لم تصلا إلى وجهتهما، عند معبر مورك في القطاع الشمالي من ريف حماة، والذي يفصل بين مناطق سيطرة القوات الحكومية، ومناطق سيطرة الفصائل و"هيئة تحرير الشام".

وأضاف أنه جرى تجميع القافلتين عند منطقة التحويلة بمحيط مدينة حمص، كما جرى توقيف القافلتين من قبل قوى رديفة للجيش دون معرفة الأسباب، حتى الآن. 

يذكر أن مجموعة من المسلحين احتجزت عددا من الحافلات كانت تقل مدنيين بعد خروجهم من الفوعة وكفريا، استخدمتهم "هيئة تحرير الشام" كرهائن للمطالبة ببدائل عن مئات المعتقلين الذين اختاروا تسوية أوضاعهم والبقاء في مناطق سيطرة الحكومة.

الحقيقة الدوليه –وكالات 

Monday, July 23, 2018 - 12:14:11 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يوسف ابراهيم
تشكر امانة عمان على اهتمانها بموضوع النقل العام الذي من المتوقع ان يخدم المواطنين ويساهم في التخفيف من ازمة السير ونتمنى ان تكون الجبيهه حي الكليه وحي الصديق وصولا الى حي المهندسين وربطها بمجمع الشمال من خلال شارع الاردن من ضمن خطة الامانه فعلاوه على انه يخدم سكان هذه المناطق فهو يساهم بتخفيف ازمة السير في محيط الجامعه الاردنيه ... تعليقا على الخبر ...أمين عمان: إطلاق 135 حافلة نموذجية الأحد وقرش واحد أجرة الرحلة لمدة شهر
كلمة حق
بعد عام كانت إنجازات دولة الرئيس كسابقيه. ولكن هنا تطور ملحوظ وهو الاعتراف بعدم امتلاكه العصا السحرية! التواصل عبر تويتر هو الانجاز العالمي الأكبر وهو الذي يحد من المديونية ويحل مشكلة البطالة. قال رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت". ... تعليقا على الخبر ...الرزاز: أنا راضٍ عن إنجازات الحكومة في عامها الأول.. ولا نملك عصا سحرية.. فيديو
بدي اسجل اذا سمحتم ... تعليقا على الخبر ...140 ألف أسرة ستستفيد من "الدعم التكميلي"
محمد عبدالله محمد العمري
الدعم التكميلي ... تعليقا على الخبر ...140 ألف أسرة ستستفيد من "الدعم التكميلي"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018