القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 22/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:06:08 PM
الرزاز يزور مديرية الامن العام...صور
الرزاز يزور مديرية الامن العام...صور

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان جهاز الامن العام بات مثالاً يحتذى به بين مؤسسات القطاع العام نظراً لدوره التكاملي ضمن منظومة الامن المتكامل.

 

واضاف خلال زيارته صباح اليوم الى مديرية الامن العام رافقه فيها وزير الداخلية سمير مبيضين بحضور مدير الامن العام اللواء الركن فاضل الحمود وكبار مساعديه أن ملامح التطوير في جهاز الامن العام ليست مستغربة وهي تثلج الصدر وعلى قدرٍ عالٍ من التخطيط وبمنهجية انعكست على ارض الواقع.

 

وزاد بأن هيبة الامن العام في غاية الاهمية ومصدرها واساسها علاقة الاحترام المتبادلة بين رجل الامن العام والمواطن ضمن منظومة القيم وليست مبينة على الخوف.

 

وشدد على الاردن يعيش حالة صحية ونموذجاً يحتذى به وسط الدول في كيفية تعامل رجل الأمن العام مع المواطن وفي مختلف الحالات.

 

وقال " اشعر كمواطن بالمستوى العالي للخدمة التي يقدمها جهاز الامن العام والتي نشاهدها في حياتنا اليومية".

 

وكان وزير الداخلية سمير مبيضين اشار خلال الزيارة الى اهمية الدور الذي يضطلع فيه جهاز الامن العام والاعباء ومتطلبات العمل مشيداً في الوقت نفسه بالمهنية والاحتراف للعاملين فيه ومؤكدا ً ضرورة دعم جهاز الامن العام ليواصل مسيرته في خدمة المجتمع.

 

بدوره أكد مدير الامن العام اللواء الركن فاضل الحمود على أهمية تعزيز علاقة التبادل والاحترام بين رجل الامن العام والمواطن.

 

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز استمع الى ايجازٍ عن مديرية الامن العام تناول عملها العصري والاتجاه نحو التطوير وواجبات المديرية وترسيخ مفهوم الخدمة فيها وتطوير منظومة العمل الشرطي والامني والمتطلبات المؤسسية والاحتياجات التدريبية وتقييم الاداء والتدريب وبرامج التمييز.

 

وجال الرئيس الرزاز على عدد ٍ من مديريات الامن العام، بدأت في إدارة العمليات والسيطرة والمراقبة الامنية / فرع الانظمة العملياتية وخدمة الصم والبكم.

 

واستمع خلال زيارته الى ادارة العمليات والسيطرة الى الخدمات التي تقوم بها هذه الادارة وعلى مدار الساعة والتي انشائها عام (2005) وافتتحت تحت الرعاية الملكية السامية عام (2009) وتعتبر مركزا ً موحدا ً للجهود العملياتية للامن العام وترتبط مع جميع الاجهزة الامنية وتتلقى (25) الف مكاملة يومياً من خلال رقم الخدمة (911) وفيها محطة وحدة عمل خاصة بشكاوى المستثمرين ومتابعة قضاياهم وخدمة الصم والبكم بواسطة لغة الاشارة وعلى مدار اليوم وخدمة السفارات والرعايا الاجانب في الاردن.

 

كما شاهد الرئيس خدمات الامن العام في مجال المراقبة الامنية لجميع المناطق في المملكة بواسطة (750) كاميرا ً تنقل المخالفات ويتم متابعتها في لحظتها مع مختلف الاجهزة المعنية.

 

وخلال الزيارة، تواصل رئيس الوزراء مع احد المواطنين من خلال خدمة الصم والبكم بواسطة لغة الاشارة على رقم الخدمة (114) الذي يعمل على مدار الساعة حيث وجه الرئيس ومن خلال هذه الخدمة رسالته الى المواطن الابكم، أكد من خلالها أن ادارة الامن العام قد وفرت هذه الخدمة بهدف التواصل وتذليل اي صعوبة يمكن ان تواجه متلقيها في حياتهم اليومية.

Sunday, July 22, 2018 - 1:06:08 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رهف السعودي
ليش شرط للتعييين لو في مراكز للامتحان في كل محافظة ممكن لاكن في عمان احنا سكان اقصى الجنوب ... تعليقا على الخبر ...مجمع اللغة العربية الأردني يعقد امتحان الكفاية باللغة العربية
عين العقل
طيب ومهرجانات كتير كمان لازم تنلغى،،مهرجانات شو والأمة حالها بعلم فيه رب العالمين،،لاحول ولا قوة الا بالله ... تعليقا على الخبر ..."الأمانة" تقرر إلغاء فعاليات مهرجان صيف عمان
ابو ابراهيم
هغظ اللي شاطرين فيه يا ملااد فكنا زهقنا غير الاسطوانه انتو مش حافظين غير كلمة الاصلاح اول انتو اصلحوا حالكم اول شي ... تعليقا على الخبر ..."العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بإعلان خطتها للإصلاح السياسي
العدوان
ملك القلوب وسيد البلاد.... كلنا فداء للوطن والملك الله يطول بعمر سيدنا الذي لا يغفل حتى واجب العزاء بابنائه وابناء الوطن واخواننا وابناء عمنا كل شهداء الوطن دمهم دمنا وهم اخوتنا ونعتز ونفتخر بهم وتضحيتهم وسام شرف على جبين كل اردني.. رحم الله شهداء الوطن واسكنهم جنات النعيم والخلد والهم اهلم الصبر يارب ... تعليقا على الخبر ...الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد الهياجنة
متفائل ....
سوف يكون ثمن علاج الجلسة الواجدة لجهاز الجاما نايف مرتفع جدا اي حوالي 15000 $ اي هو علاج للاغنياء فقط ..... اتمنى ان يكون هناك حلول للفقراء ......... ... تعليقا على الخبر ...مستشفى الجامعة يحتفل بتوقيع اتفاقيّة توريد جهاز الجاما نايف
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018