القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 21/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:21:03 PM
فعاليات تضامنية في موانئ أوروبية دعماً لسفن كسر الحصار
فعاليات تضامنية في موانئ أوروبية دعماً لسفن كسر الحصار

الحقيقة الدولية – عمان

تشهد عدد من الموانئ في دول أوروبية منها الدنمارك والسويد واليونان أنشطة وفعاليات تضامنية دعماً لسفن كسر الحصار عن غزة، حسب ما أعلنت اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة وتحالف أسطول الحرية.

وحمل المشاركون العلم الفلسطيني وشعارات تطالب بكسر الحصار ودعماً ومساندة لسفن كسر الحصار، وكلمات وخطابات تشرح معاناة قطاع غزة جراء الحصار والعدوان. 

ويشارك في الفعاليات التضامنية اليوم السبت  فنانين ومثقفين ونقابين ومتضامنين لتأكيد الدعم الشعبي الأوروبي للسفن، ولكافة جهود رفع الحصار الصهيوني عن غزة.

وأكد المشاركون أن الشعوب الأوروبية لن تنسى غزة، وستستمر في محاولات كسر الحصار والضغط على الحكومات الأوروبية لإنهاء هذه الجريمة ورفع الحصار غير القانوني وغير الاخلاقي المفروض على غزة منذ اثني عشر عاماً.

وقال زاهر بيراوي رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار العضو المؤسس في تحالف أسطول الحرية، إن حملات اعلامية وسياسية رافقت سفن كسر الحصار للضغط على الاحتلال الإسرائيلي ولخلق حالة من التعريف بمعاناة غزة، والواجب الانساني المطلوب تجاهها.
وأكد بيراوي أن الشعوب في العالم الغربي بمختلف الشرائح تقدم دعماً كبيراً لسفن كسر الحصار ولكافة الأنشطة والفعالية الرافضة للحصار.

وأشار بيراوي أن حركة التضامن مع الشعب الفلسطيني تكشف وجه الاحتلال العنصري القبيح الذي يضرب القوانين الدولية، ويواصل فرض الحصار على غزة بكل ما يخلفه من آثار كارثية إنسانية واقتصادية وعلى مختلف جوانب الحياة.

ويضم أسطول الحرية، أربعة سفن وقوارب توقفت منذ بداية رحلتها مجتمعة أو بشكل فردي في حوالي عشرين ميناء في عدد من الدول الأوروبية للتوعية بمعاناة غزة وبآثار الحصار الكارثية على الشعب الفلسطيني.

Saturday, July 21, 2018 - 1:21:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرس بالحامعة
النظام الجديد له إيجابيات وله عيوب ... لتفادي أكبر قدر من العيوب يجب على إدارة الجامعة طلب المشورة والتغذية الراجعة من المدرسين حتى تتدارك العيوب واذا كنتم مهتمين ساطلعكم على عدة عيوب جسيمة يجب تداركها ... للعلم انا مؤيد للنظام الجديد بقوة بشرط تدارك هذه العيوب من خلال رأي مدرسي الجامعة وكذلك الانتقاد المقبول من الطلاب وليس الانتقادات الكاذبة التي تبقي على المحاباة والواسطة ... تعليقا على الخبر ..." البلقاء التطبيقية" : الدعوة مفتوحة لأي طالب تعرض لظلم في علاماته مراجعة الجامعة - فيديو
صالح
صبرا ال ياسر ان موعدكم الجنة عذاب الدنيا مش عذاب وان غداً لناظره قريب - ان شاء الله - ... تعليقا على الخبر ...جرحى برصاص جيش الاحتلال الصهيوني شرق قطاع غزة
هل عملية منظار الحالب وعملية ازالة دعامة الحالب فيهم خطورة او تسبب ضرر للحالب؟ ... تعليقا على الخبر ...اصابات الحالب اثناء العمليات الجراحية
حسام بونس
مين سمعك عندي اصابة بالفصل مع اعاقة دائمه بالرجل اليسرى واحتكاك شديد باليمنى وطلبوا تصوير رنين بتاريخ 1/12 /2018 دوري طلع يوم15/9/2019يعني لما اصير بدون رجل حسبنا الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...مستشفى البشير يحدد موعداً بعد 9 أشهر لمواطن لتصوير أشعة بالرنين
المناصير
كثرة القرارات ينتج عنها عدم ثقه بالجامعه وقلة هيبه للمحاضرين اتركو القرار كما هو في السابق افظل للجامعه ولطلاب ... تعليقا على الخبر ..." البلقاء التطبيقية" : الدعوة مفتوحة لأي طالب تعرض لظلم في علاماته مراجعة الجامعة - فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018