ارتفاع الفاتورة النفطية للأردن بنسبة 4.9% خلال شهرين التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الأردن قرار بتوقيف محكوم "غَسل أموال" اختلس مليون دينار الجيش ينفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية 18 إصابة بحادث تصادم في الموجب انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس على مدار 5 أيام الهلال الأحمر: لا توجد بيئة صالحة للحياة في قطاع غزة تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة مباراتان بدوري المحترفين الجمعة المدرب أوناي إيمري يجدّد عقده مع أستون فيلا الذهب يهبط بضغط من موجة جني الأرباح غزة.. الفصائل الفلسطينية تحذر من انفجار المنطقة إذا ما اجتاح الاحتلال رفح الخلايلة :اجراء الانتخابات في وقتها يعكس قوة الاردن بين الدول - فيديو بني ياسين : يقع على عاتق الحكومة والشعب واجب اتمام الانتخابات القادمة - فيديو إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمشتركين عُلق تأمين الشيخوخة لديهم خلال كورونا

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:21:03 PM
فعاليات تضامنية في موانئ أوروبية دعماً لسفن كسر الحصار
فعاليات تضامنية في موانئ أوروبية دعماً لسفن كسر الحصار

الحقيقة الدولية – عمان

تشهد عدد من الموانئ في دول أوروبية منها الدنمارك والسويد واليونان أنشطة وفعاليات تضامنية دعماً لسفن كسر الحصار عن غزة، حسب ما أعلنت اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة وتحالف أسطول الحرية.

وحمل المشاركون العلم الفلسطيني وشعارات تطالب بكسر الحصار ودعماً ومساندة لسفن كسر الحصار، وكلمات وخطابات تشرح معاناة قطاع غزة جراء الحصار والعدوان. 

ويشارك في الفعاليات التضامنية اليوم السبت  فنانين ومثقفين ونقابين ومتضامنين لتأكيد الدعم الشعبي الأوروبي للسفن، ولكافة جهود رفع الحصار الصهيوني عن غزة.

وأكد المشاركون أن الشعوب الأوروبية لن تنسى غزة، وستستمر في محاولات كسر الحصار والضغط على الحكومات الأوروبية لإنهاء هذه الجريمة ورفع الحصار غير القانوني وغير الاخلاقي المفروض على غزة منذ اثني عشر عاماً.

وقال زاهر بيراوي رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار العضو المؤسس في تحالف أسطول الحرية، إن حملات اعلامية وسياسية رافقت سفن كسر الحصار للضغط على الاحتلال الإسرائيلي ولخلق حالة من التعريف بمعاناة غزة، والواجب الانساني المطلوب تجاهها.
وأكد بيراوي أن الشعوب في العالم الغربي بمختلف الشرائح تقدم دعماً كبيراً لسفن كسر الحصار ولكافة الأنشطة والفعالية الرافضة للحصار.

وأشار بيراوي أن حركة التضامن مع الشعب الفلسطيني تكشف وجه الاحتلال العنصري القبيح الذي يضرب القوانين الدولية، ويواصل فرض الحصار على غزة بكل ما يخلفه من آثار كارثية إنسانية واقتصادية وعلى مختلف جوانب الحياة.

ويضم أسطول الحرية، أربعة سفن وقوارب توقفت منذ بداية رحلتها مجتمعة أو بشكل فردي في حوالي عشرين ميناء في عدد من الدول الأوروبية للتوعية بمعاناة غزة وبآثار الحصار الكارثية على الشعب الفلسطيني.

Saturday, July 21, 2018 - 1:21:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023