الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:10:22 PM
تصريحات ترمب ترفع سعر الذهب وتهبط بالدولار
تصريحات ترمب ترفع سعر الذهب وتهبط بالدولار


ارتفعت أسعار الذهب يوم الجمعة من أدنى مستوياتها في عام الذي هوت إليه في الجلسة السابقة، وقفز البلاتين أكثر من 3 بالمئة بعد أن انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب قوة الدولار وسياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي لزيادة أسعار الفائدة، وهو ما دفع الدولار للهبوط بشكل حاد.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.73 بالمئة إلى 1231.37 دولار للأوقية (الأونصة) في نهاية جلسة التداول بالسوق الأمريكي. لكنه ينهي الأسبوع على خسارة 1 بالمئة تقريبا دون أن تظهر علامات تذكر على نهاية لاتجاه نزولي أفقد المعدن النفيس 10 بالمئة من قيمته منذ منتصف مايو أيار.

ولامس المعدن الأصفر في جلسة الخميس 1211.08 دولار للأوقية، وهو أدنى مستوى منذ يوليو تموز من العام الماضي.

وارتفعت العقود الأمريكية للذهب تسليم أغسطس آب 0.6 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1231.10 دولار للأوقية.

وأنهى البلاتين الجلسة مرتفعا 2.8 بالمئة عند 827 دولارا للأوقية بعد أن قفز أثناء التعاملات 3.2 بالمئة إلى 830.10 دولار، لكنه ينهي الأسبوع بلا تغير يذكر.

وصعدت الفضة 1.4 بالمئة إلى 15.47 دولار للأوقية لكنها تنهي الأسبوع على خسارة حوالي 2 بالمئة.

وارتفع البلاديوم 2.82 بالمئة إلى 894.00 دولارا للأوقية لكنه ينهي الأسبوع على خسائر تبلغ 5 بالمئة تقريبا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, July 21, 2018 - 1:10:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023