التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/07/2018 توقيت عمان - القدس 12:03:19 AM
الجيش اليمني يعلن مقتل 4 قياديين حوثيين في غارة للتحالف
الجيش اليمني يعلن مقتل 4 قياديين حوثيين في غارة للتحالف


أعلن الجيش اليمني، الجمعة، مقتل 4 من القيادات الميدانية لجماعة الحوثيين، في غارة للتحالف العربي بمديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء.

وقال بيان صادر عن المنطقة العسكرية السابعة في الجيش اليمني، إن “طيران التحالف العربي استهدف الخميس، اجتماعاً لقيادات الحوثيين بوادي لصف في مديرية نهم”.

وأسفرت الغارة بحسب البيان، عن مقتل القيادي الحوثي، ياسر عبد الله عامر، و3 قيادات ينتمون لمحافظة صعدة معقل الجماعة (لم يذكر أسماءهم)، وعدداً من مرافقيهم (لم يذكر عددهم).

وأضاف البيان أن “القيادي ياسر عامر، من أكبر القيادات الميدانية التابعة للمليشيا في مديرية نهم، فيما القادة الآخرون قدموا من صعدة للإشراف على جبهة نهم مؤخراً”.

وتشهد مديرية “نهم” شرقي صنعاء، معارك متقطعة بين الجيش اليمني والحوثيين منذ أكثر من عامين، أسفرت عن مقتل وإصابة المئات من الطرفين.

ومنذ أكثر من 3 أعوام، تشهد اليمن حرباً عنيفة بين القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة، ومسلحي الحوثي، من جهة أخرى.

وخلفت الحرب أوضاعاً إنسانية وصحية صعبة، أدّت إلى تفشي الأوبئة وإغلاق عدد كبير من المرافق الصحية في البلاد التي تعد من أفقر دول العالم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, July 21, 2018 - 12:03:19 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023