النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة مهندسو "التربية" يعلقون اعتصامهم بعد لقاء وزير التربية ونقيب المهندسين.. مصور جاويش أوغلو: سنتعاون مع أي تحقيق دولي بشأن مقتل خاشقجي قوات الأمن التركية تداهم منزلا يعتقد أن له علاقة بقضية خاشقجي وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي “مقيت” والسعودية “تمر بأزمة” مجلس محافظة الكرك والفعاليات الشعبية تثمن قرار جلالة الملك حول أراضي الباقورة الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية أبو السكر: "البلديات" أصبحت مهتمة برصد الشائعات والإخباريات الكيدية المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا تسحب اكثر من 2000 متر مكعب يوميا أردوغان يطالب بكشف قتلة خاشقجي من "أسفل السلم إلى أعلاه".. فيديو مليارديرة سعودية واثقة بأن بلادها قادرة على تسوية قضية خاشقجي روسيا ترصد مليار دولار لمشاريع جديدة في السعودية "رويترز": القحطاني أدار بالصوت والصورة عملية تصفية خاشقجي بيد الفريق الأمني السعودي صحيفة تركية تكشف عن "الشخص السري" الذي نقل أوامر عملية خاشقجي من الرياض إلى إسطنبول صحفي فلسطيني مخضرم يستقيل من صحيفة سعودية على خلفية مقتل خاشقجي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 18/07/2018 توقيت عمان - القدس 12:12:17 AM
ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط ولقائي مع بوتين أفضل من قمة الناتو
ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط ولقائي مع بوتين أفضل من قمة الناتو

تحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن فضله الشخصي في تعزيز حلف الناتو وزيادة تمويله، كما اعتبر لقاءه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خير من قمة الناتو.

وكتب ترامب في تغريدة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "كان عندي لقاء رائع مع الناتو. وهم دفعوا 33 مليار دولار وسيدفعون مئات المليارات في المستقبل بفضلي فقط".

وأضاف أن "الناتو كان ضعيفا، لكنه قوي الآن من جديد (وهذا أمر سيء لروسيا). وتتحدث وسائل الإعلام فقط بأنني كنت فظا مع القادة، لكنها لا تتحدث أبدا عن الأموال!".

وفي تغريدة أخرى، أشار ترامب إلى أن لقاءه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين "كان حتى أفضل" من اللقاء مع الناتو، معبرا عن أسفه لـ "عدم تغطية (وسائل الإعلام) لذلك الحدث بهذه الطريقة".

إقرأ المزيد
ترامب يعلن أنه يستطيع الانسحاب من الناتو ويصف القمة بأنها "ناجحة ورائعة"
يذكر، أن التصريحات التي أدلى بها الرئيس الأمريكي خلال القمة الأخيرة للناتو أثارت تساؤلات لدى حلفاء واشنطن في الحلف، حيث ألمح إلى أنه بإمكانه الانسحاب من الحلف من دون موافقة الكونغرس، ولكن في الوقت ذاته أشار إلى أنه لا يعتزم القيام بذلك، ووصف اجتماعاته مع قادة الناتو بـ "الرائعة".

وواجه ترامب انتقادات واتهامات بأنه "يتسبب بالانقسام" في الناتو على إثر هذه التصريحات، الأمر الذي نفاه ترامب في وقت لاحق.

الحقيقة الدوليه –وكالات 

Wednesday, July 18, 2018 - 12:12:17 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018