انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/07/2018 توقيت عمان - القدس 2:32:44 PM
القبض على سارق قاصة في الزرقاء.. وعلى مطلوب خطير في البادية الجنوبية
القبض على سارق قاصة في الزرقاء.. وعلى مطلوب خطير في البادية الجنوبية

الحقيقة الدولية – عمان

القى البحث الجنائي القبض على شخص قام بسرقة قاصة حديدية تحوي مبلغ ١٨ الف دينار من احد المطاعم في محافظة الزرقاء كما والقي القبض على مطلوب خطير جدا بحقه ١١ طلب امني في البادية الجنوبية. 

وفي التفاصيل قال مصدر أمنى ان العاملين في قسم بحث جنائي الزرقاء باشروا منذ ايام التحقيق بملابسات سرقة قاصة حديدية بداخلها مبلغ ١٨ الف دينار من احد المطاعم في محافظة الزرقاء من قبل شخص مجهول الى ان تمكنوا وبعد جهود التحقيق والبحث والتحري وجمع المعلومات من الاشتباه بأحد الاشخاص من ذوي الاسبقيات والقي القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده من خلال كمين خاص وضبط بحوزته مبلغ ٨٤٠٠ دينار وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه للسرقة ولا زالت التحقيقات مستمرة. 

وفي سياق متصل تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي البادية وبإسناد من مديرية شرطة البادية الجنوبية من القاء القبض على احد المطلوبين الخطيرين في احدى مناطق البادية الجنوبية والمسجل بحقه ١١ طلب امني على خلفية ارتكابه مجموعة من قضايا السرقات وسرقة المركبات وبوشر بالتحقيق معه لتوديعه لمصادر طلباته .

Tuesday, July 17, 2018 - 2:32:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023