وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 16/1/2019 بنقطتين فقط.. سيناريوهات تأهل فلسطين لدور الـ16 الآسيوي انفجار ضخم وإطلاق نار وسط نيروبي.. و"الشباب" الصومالية تتبنى توقيف مستشار للجيش الألماني بشبهة التجسس لإيران تركيا تنوى توسيع "المنطقة الآمنة" في سوريا انطلاق عملية ضخمة لـ"تحرير" منطقة الجنوب الغربي في ليبيا السيسي يلزم كبار المسؤولين بالحصول على تراخيص سفر من الرئاسة انتشر في 28 ولاية.. الطاعون يلتهم آلاف المواشي بالجزائر نتنياهو يهدد بشن هجمات إضافية ضد "التواجد" الايراني في سورية القدس.. 10 أوامر صهيونية لهدم منشآت سكنية في سلوان رام الله.. الآلاف يتظاهرون ضد قانون الضمان الاجتماعي موقع عبري: تضرّر دورية "إسرائيلية" إثر رشقها بالحجارة شرق القدس أمن الدولة: الأشغال المؤقتة 9 سنوات بحق المتهم الرئيسي في أحداث الزرقاء وفاة شخص وزوجته اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي - صور هزيمة ساحقة لماي.. البرلمان البريطاني يرفض اتفاق "بريكست"

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 17/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:35:05 PM
اعترافات صادمة للأم التي رمت جثث أطفالها الثلاثة في الجيزة.. فيديو
اعترافات صادمة للأم التي رمت جثث أطفالها الثلاثة في الجيزة.. فيديو

بث التلفزيون المصري اعترافات مفصلة من الأم وشريكتها في جريمة، بعد ألقاء القبض عليها، عقب العثور على جثث 3 أطفال وُضعت في أكياس ورُميت على الرصيف في منطقة المريوطية، بمحافظة الجيزة.

 

اعترفت الأم، وهي المتهمة الأولى، بارتكابها هذه الجريمة، وقالت: "هربت من أهلي وجئت القاهرة وأنجبت أبنائي الثلاثة من رجال مختلفين، ثم تزوجت برجل من شبرامنت وكتب الأطفال باسمه لكني هربت منه بسبب سوء معاملته لي وجئت كي أبقى مع أم نيلي (المتهمة الثانية) في منزلها بعد أن تعرفت عليها".

 

وأضافت: "كنت أنزل للعمل ليلا مع أم نيلي، وكان نجلي محمد شقي جدا فكنت اضطر لإغلاق باب الغرفة عليه مع إخوته خشية قيامه بشيء".

 

وتابعت في اعترافاتها أنها عندما عادت من العمل يوم الحادثة مع المتهمة الثانية، وجدتا دخانا ينبعث من المنزل، والأطفال قد فارقوا الحياة في الغرفة.

 

وفي محاولة للهروب من المسؤولية بسبب الإهمال، قررت لف الجثث ورميها، ومن ثم الرحيل إلى مكان آخر.

 

وعرضت المتهمة الثانية وهي صاحبة المنزل عليها المساعدة، وحمل جثث الأطفال على "توك توك" وإلقائها على رصيف بالمريوطية.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 


Tuesday, July 17, 2018 - 1:35:05 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018