القبض على 3 وافدين حاولوا تهريب مخدرات داخل قطع رخام.. مصور وفد من البنك الاوروبي للإعمار والتنمية يزور جامعة آل البيت لبحث مشروع اقامة المدينة التجارية النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة مهندسو "التربية" يعلقون اعتصامهم بعد لقاء وزير التربية ونقيب المهندسين.. مصور جاويش أوغلو: سنتعاون مع أي تحقيق دولي بشأن مقتل خاشقجي قوات الأمن التركية تداهم منزلا يعتقد أن له علاقة بقضية خاشقجي وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي “مقيت” والسعودية “تمر بأزمة” مجلس محافظة الكرك والفعاليات الشعبية تثمن قرار جلالة الملك حول أراضي الباقورة الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية أبو السكر: "البلديات" أصبحت مهتمة برصد الشائعات والإخباريات الكيدية المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا تسحب اكثر من 2000 متر مكعب يوميا أردوغان يطالب بكشف قتلة خاشقجي من "أسفل السلم إلى أعلاه".. فيديو مليارديرة سعودية واثقة بأن بلادها قادرة على تسوية قضية خاشقجي روسيا ترصد مليار دولار لمشاريع جديدة في السعودية "رويترز": القحطاني أدار بالصوت والصورة عملية تصفية خاشقجي بيد الفريق الأمني السعودي

القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 17/07/2018 توقيت عمان - القدس 11:36:52 AM
زيارة الرئيس للرصيفة.. تعويض "نزيف الثقة الشعبي" ومآرب اخرى
زيارة الرئيس للرصيفة.. تعويض "نزيف الثقة الشعبي" ومآرب اخرى

الحقيقة الدولية – عمان – عبد الكريم الزعبي

 

زيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وأمين عمان يوسف الشواربة إلى منطقة الرصيفة وتحديدا منطقة بركة البيبسي والتي وصفتها وسائل اعلام بانها "زيارة مفاجئة" على الرغم من وجود وسائل اعلام في المكان بشكل مسبق وعلى الرغم من وجود مواطنين يحملون لافتات تطالب بإيجاد حل لهذه البؤرة البيئية الساخنة.

 

نائب قال ان زيارة الرئيس الرزاز الى منطقة الرصيفة تحديدا حركة ذكية جدا والقصد منها سعي الرزاز جاهداً لتعويض "نزيف الثقة" الذي قد اصاب حكومته جراء فقدان الأصوات من "الخزان الشعبي" بعد ان فقدت جزء كبير منها جراء التشكيلة الحكومية.

 

وأضاف انه تحت القبة وخلال مناقشات البيان الوزاري كشفت ان بعض أقطابه والمحسوبين على الحكومة انزاحوا نحو حجب الثقة لإرضاء قواعدهم الشعبية.

 

 وبين ان الرزاز وبعد ان شعر بوجود هجمة قوية على حكومته وبعد عدد من تصرفات وزرائه ابتداء من حضور وزير الاتصالات مثنى الغرايبة للجلسة الاولى ومرورا ما حدث بين الوزير مكرم القيسي والنائب طارق خوري والذي تبعه من اعتذار من القيسي.. اجبره الى المسارعة لطلب لقاء كتلة الإصلاح النيابية (14 نائباً) بهدف استقطاب أصواتهم، بخاصة أن الكتلة لا تزال تقدّم موقفاً مرناً من الحكومة وتطلق تصريحات إيجابية وغير مناهضة للحكومة.

 

 ولفت النائب في حديثة لـ" الحقيقة الدولية " ان مآلات المشهد من نقاشات البرلمان وجسّ النبض من كلمات نواب اعتادوا على منح الثقة في حكومات سابقة وآخرين يمثلون رموز تيارات تحت القبة اجبرت الرزاز الى التحرك شعبيا مرة اخرى وزيارة الرصيفة التابعة لمحافظة الزرقاء" ضرب عصفورين بحجر واحد، أولهما: محاولة منه لجذب اصوات النواب الى سلة الثقة.

 

وثانيهما: محاولة لوقف نزيف " الخزان الشعبي لدية" خاصة ان الرجل يسعى الى ثقة مريحة تساعده في المضي ببرنامجه الوزاري.

Tuesday, July 17, 2018 - 11:36:52 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018