القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/07/2018 توقيت عمان - القدس 12:20:03 AM
منتخب الدرك يتألق في ماراثون حرمون الدولي
منتخب الدرك يتألق في ماراثون حرمون الدولي

الحقيقة الدولية -  عمان
سيطر لاعبو منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية على سباقات ماراثون حرمون الدولي الخامس الذي اختتمت فعالياته في العاصمة اللبنانية بيروت. وقدم نشامى الدرك نتائج لافتة، وحقق لاعبوه المركز الاول في جميع فئات الماراثون التي شاركوا بها، وسط منافسة 6 آلاف عداء من مختلف الدول.
وجاءت نتائج الماراثون الذي تميز بصعوبته وبطبيعته الجبلية على النحو التالي:سباق 10 كم:حصل لاعب منتخب الدرك رأفت الزبون على المركز الاول لفئة السباق والمركز الأول للفئة العمرية، وحصل اللاعب عبدالله مشافق على المركز السادس لفئة السباق، والمركز الاول للفئة العمرية.
سباق 5 كم :ظفر اللاعب حمزة المداهنة بالمركز الأول بالمجموع العام، والمركز الاول في فئته العمرية ، كما حصل اللاعب عمر الزبون على المركز الرابع في المجموع العام والمركز الأول في فئته العمرية.
كما فاز عداء منتخب الدرك نبيل المقابلة بالمركز الأول في سباق 2 كم لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.
يشار إلى أن منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية، والذي يدربه الملازم أول هايل الرواحنة، حاز على المراكز الأولى في العديد من السباقات الدولية، منها ماراثون النمسا الدولي (اوتشر)، وماراثون الاقصر الدولي إضافة إلى العديد من الألقاب المحلية في مختلف السباقات.
وضم الوفد المشارك من قوات الدرك كلا من المقدم قصي القضاة رئيساً للوفد، والملازم اول هايل الرواحنة مدربا، واللاعبين عبدالله مشافق، رأفت صبحي، حمزة علي، عمر الزبون، إضافة إلى اللاعب نبيل المقابلة عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.


Tuesday, July 17, 2018 - 12:20:03 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023