فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/07/2018 توقيت عمان - القدس 4:11:36 PM
مدير شرطة اربد يرعى اطلاق وثيقة شرف لمنع اطلاق العيارات النارية.. صور
مدير شرطة اربد يرعى اطلاق وثيقة شرف لمنع اطلاق العيارات النارية.. صور

 الحقيقة الدولية – اربد – زيد المراشده

 

رعى مدير شرطة محافظة إربد  العميد أمجد خريسات اليوم الاثنين, الاحتفال الذي اقامه المجلس الأمني المحلي لمركز أمن كفريوبا بمناسبة اطلاق وثيقه شرف لمنع إطلاق العيارات الناريه في الافراح والمناسبات وعدم حضور المناسبة التي يتم إطلاق الأعيرة النارية فيها والإبلاغ عن أي شخص يقوم بارتكاب مثل هذه الممارسات الخاطئة للأجهزة الأمنية وعدم التوسط له.

 

وقال العميد خريسات ان اطلاق هذه الوثيقة يأتي تماشياً مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وماجاء بخطابه السامي والذي أورد به بعدم إطلاق العيارات النارية في المناسبات لخطورتها على امن وسلامة المواطنين.

 

وأكد العميد أمجد خريسات على ضرورة نبذ ووقف ظاهرة إطلاق العيارات الناريه في المناسبات الإجتماعية, وأن يكون هناك تعاون مشترك وإيجابي يقوم على أساس المصلحة المشتركة بين المواطن والامن.

 

وبين ان الواجب يحتم على المواطن تبليغ الجهات الأمنية عن أي  شخص يقوم باطلاق العيارات الناريه في اي مناسبه, مشددا على أهميه تطبيق الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

 

 وأشار الى ان شرطة اربد ستكثف حملاتها التوعوية التي تُظهر خطورة هذه الظاهره و تُحفز المواطنين  بالابتعاد عن الممارسات الخاطئه التي تهدد أمن المجتمع, مؤكدا ان سياده القانون يجب أن تفرض على الجميع بدون أي تهاون.

 

من جانبه, بين رئيس قسم الإفتاء والإرشاد الديني في المديرية الرائد إبراهيم بني حمد نظرة الإسلام لهذه الظاهره الخطيرة ومدى خطورة العبث بالسلاح ووجوده في أيدي غير مؤهله وما تشكله من خطر حقيقي على الشخص نفسه ومن حوله.

 

وباتت ظاهره إطلاق العيارات الناريه في الأفراح والمناسبات ظاهره غير حضاريه بالرغم من كثرة التحذيرات التي اطلقتها مديرية الأمن العام بضرورة الابتعاد عنها إلا أنها ما زالت مستمره في ايامنا هذه حيث شهدت السنوات الأخيره وقوع العديد من الوفيات والمآسي جراء الإصابة بعيار ناري طائش في إحدى المناسبات.

 

وحضر احتفال اطلاق الوثيقة رئيس مركز امن كفريوبا الرائد قاسم العبادي واعضاء المجلس الامني المحلي و وجهاء قرى غرب اربد وممثلين عن الفعاليات الشعبية والقطاعات المختلفة في المنطقة.

Monday, July 16, 2018 - 4:11:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023