وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:38:29 PM
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية

الحقيقة الدولية - عمان

 

 قالت مديرية الامن العام ان العاملين في ادارتي السير والدوريات الخارجية ومختلف مديريات الشرطة وشرطة النجدة ومع انطلاق الحملة المرورية للتوعية وضبط مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة والتي بدأت أول أمس ضبطوا 12907 مخالفة في ثاني ايام الحملة في مختلف محافظات ومناطق المملكة ليصبح مجموع المخالفات وعلى مدار اليومين السابقين 20493 بعد أن سُجل في اليوم الأول 7586 مخالفة .

 

وكان توزيع المخالفات في اليوم الثاني على النحو التالي 11331 ضبطتها ادارة السير فيما ضبطت ادارة الدوريات الخارجية 605 مخالفة كما ضبطت قيادات الاقاليم المختلفة 971 مخالفة.

 

 وأكدت مديرية الأمن العام ان الحملة مستمرة حتى نهاية الاسبوع الحالي وستستمر بذات النسق الهادف اولا للتوعية من خطورة تلك المخالفة القاتلة التي تشتت ذهن السائق وتفقده التركيز والسيطرة اثناء القيادة مما يجعل منه خطرا على نفسه وعلى مستخدمي الطريق وثانيا لضبط كل من يقوم بها وتحرير المخالفة القانونية بحقه .

 

 وجددت المديرية التذكير بأن الهدف من الحملة هو نشر الوعي المروري ضد تلك المخالفة والعمل مع كافة مكونات المجتمع لتغبير هذا السلوك الخاطئ والخطر اثناء القيادة والذي يتسبب بالحوادث المرورية التي تخلف وراها وفيات واصابات ، داعية الجميع لمشاركة مديرية الامن العام والقيام بالدور الواجب عليهم لنشر الوعي حول تلك المخالفة وتجنب ارتكابها .

Monday, July 16, 2018 - 3:38:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023