انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو" ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية جنوب أفريقيا تدعو لتحقيق عاجل وشامل في المقابر الجماعية المكتشفة في قطاع غزة ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة الصحة بغزة: 79 شهيدا خلال 24 ساعة الماضية وارتفاع حصيلة العدوان إلى 34,262 شهيدا جامعة مؤتة تحتفل باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك على العرش وتسلم سلطاته الدستورية "العمل" و"الزيتونة" تنظمان يوما وظيفيا بمشاركة 54 شركة لتوفير 250 فرصة عمل بيان أردني كويتي مشترك في ختام زيارة الدولة لأمير دولة الكويت إلى الأردن لدينا 30 ضابطاً (إسرائيلياً).. قيادي في حماس: السنوار تفقّد أخيراً مناطق شهدت اشتباكاتٍ في القطاع نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم.. أسماء 3100 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي الملك يودّع أمير دولة الكويت لدى مغادرته عمان الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب وفق أحكام القانون "الشؤون السياسية": قانون الأحزاب قدم ضمانات قانونية لمنتسبيه تكفل حريتهم.. فيديو

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/07/2018 توقيت عمان - القدس 2:47:34 PM
بوتين هو الفائز الحقيقي بكأس العالم
بوتين هو الفائز الحقيقي بكأس العالم

 

يرى مراقبون لكأس العالم 2018، أن روسيا نجحت من خلال المونديال في إبراز وجهها الحقيقي، الذي تعمدت الدعاية الغربية تشويهه، معتبرين أن الفائز الحقيقي في هذا الحدث هو الرئيس بوتين.

 

وفي هذا الصدد أكد الكاتب والمحلل السياسي الروسي تيمور دويدار، خلال برنامج "هنا روسيا" على قناة "TEN"، أن الفائز ببراعة هو بوتين، موضحا أن موجة الدعاية، التي سبقت المونديال تحطمت، وساعد كأس العالم، الذي استقطب المشجعين والمختصين من كافة أنحاء العالم، روسيا في تغيير الرأي، الذي حاولت وسائل إعلام غربية الترويج له.

 

وقال دويدار إنه قبل المونديال كانت هناك حملة من الإنجليز ضد روسيا، وكان هناك تهديد بالمقاطعة، ولكن كل العالم جاء إلى روسيا ورأى مدنها، وتعاملوا مع الشعب الروسي.

 

وأضاف الكاتب الروسي: "لم يشتك أي إنجليزي من روسيا"، و "محدش أخد على قفاه زي ما روجت وسائل الإعلام الغربية"، و"كان كل مشجع يمارس حياته بصورة طبيعية".

 

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، أكد في وقت سابق، أن مونديال روسيا نجح بشكل كبير، وباتت روسيا بلدا لكرة القدم، واصفا التنظيم بالأفضل في العالم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Monday, July 16, 2018 - 2:47:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023