التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/07/2018 توقيت عمان - القدس 5:40:20 PM
نابلس تشيع شهيدها بعد 3 أشهر على استشهاده.
نابلس تشيع شهيدها بعد 3 أشهر على استشهاده.

شيع المئات من المواطنين في محافظة نابلس، جثمان الشهيد محمد مرشود من مخيم بلاطة، الذي استشهد في التاسع من نيسان الماضي متاثرا باصابته برصاص المستوطنين قرب مستوطنة "ميشور ادوميم" شرق القدس المحتلة، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن، الى مثواه الاخير في مقبرة المخيم شرق مدينة نابلس.

وانطلقت مسيرة التشييع بمراسم عسكرية وشعبية من أمام مستشفى رفيديا الحكومي، وصولا لمسقط رأسه في مخيم بلاطة حيث حمل جثمان الشهيد على أكتاف المشيعين ليجوب شوارع المخيم، وسط صيحات الغضب وزخات من الرصاص وصولا لمنزل ذويه، حيث القيت نظرة الوداع على جثمانه ومنه الى مسجد المخيم حيث اقيمت الصلاه عليه ومن ثم لمقبرة المخيم حيث ووري جثمانه الثرى.

ورفع المشاركون في هذه المسيرة الاعلام الفلسطينية ورددوا هتافات تندد بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق الفلسطينيين، وتؤكد على التمسك بالثوابت والحقوق الفلسطينية مثل (بالروح بالدم نفديك ياشهيد.. ويا عمر يا ابن الخطاب جبنالك شيخ الشباب، وعلى القدس رايحين شهداء بالملايين).

وقال والد الشهيد عبد الكريم مرشود ان استعادة جثمان نجله المحتجز منذ ما يقرب الثلاثة شهور رغم الحزن والالم هو بمثابة عرس حقيقي له ولعائلته التي كانت تعاني الكثير بسبب احتجاز الاحتلال للجثمانفي ثلاجاتها.

وأضاف: اليوم سنواريه الثرى وسنزفه شهيدا ضحى بروحه من اجل وطنه ليدفن في مقابرنا ووفق شريعتنا الاسلامية.

وكانت قوات الاحتلال سلمت ليلة امس جثامين ثلاثة شهداء كانت تحتجزهم في ثلاجاتها منذ استشهادهم لذويهم، وهم: الشهيد محمد مرشود والشهيد رامي صبارنة من بلدة بيت امر والشهيد محمد عنبر من مخيم طولكرم حيث شيعوا اليوم بشكل متزامن كل في مسقط رأسه.

Saturday, July 14, 2018 - 5:40:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023