وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:11:26 PM
سلسلة غارات صهيونية جديدة على قطاع غزة.. والمقاومة الفلسطينية ترد
سلسلة غارات صهيونية جديدة على قطاع غزة.. والمقاومة الفلسطينية ترد
قصف العدو على قطاع غزة

قصفت طائرات العدو مواقع للمقاومة وأراض زراعية في مناطق متفرقة بقطاع غزة، فيما ردت المقاومة بإطلاق رشقات من الصواريخ باتجاه مستوطنات "غلاف غزة"، وسمع دوي صفارات الإنذار.

 

وقصفت طائرات حربية صهيونية موقع "صلاح الدين" في منطقة "نيتساريم" وسط القطاع بثلاثة صواريخ.

 

وفي جنوبي القطاع، ذكر قصفت طائرات حربية قصفت هدفًا قرب بوابة صلاح الدين على الحدود المصرية-الفلسطينية بعد قصفه بطائرة بدون طيار.

 

كما قصفت مدفعية الاحتلال منزلًا في بلدة القرارة شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة، وتم نقل إصابتين من المكان.

 

وفي مدينة غزة، قصفت طائرات بدون طيار أرضًا زراعية شرقي حي الزيتون جنوبي شرقي المدينة، وموقعي "قريش" و"أبو جراد" جنوبي المدينة، بالإضافة إلى أرض زراعية أخرى شرقي حي التفاح.

 

أما في شمال القطاع، قصفت طائرات الاحتلال قصفت موقعًا للمقاومة قرب القرية البدوية، وآخرًا شرقي بيت لاهيا بنحو 11 صاروخًا على ثلاث مرات، فيما قصفت طائرات بدون طيار أرضًا قرب المستشفى الأندونيسي.

 

وتضرر عدد من منازل المواطنين جراء شظايا صواريخ الاحتلال.

 

واطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات من قذائف الهاون والصواريخ باتجاه مواقع عسكرية للاحتلال في غلاف غزة، وسُمع دوي صفارات الإنذار من مناطق متفرقة شرقي القطاع.

 

فيما أعلن الإعلام العبري عن استهداف قوة تابعة لجيش الاحتلال بصاروخ "كورنيت" مضاد للدبابات جنوب قطاع غزة ولم يبلغ عن وقوع إصابات

 

وتجدد عصر اليوم سماع صفارات الإنذار في العديد من المستوطنات والمواقع الصهيونية في غلاف قطاع  غزة.

 

وكانت طائرات الاحتلال شنّت فجر السبت غارات على مواقع للمقاومة في القطاع، بزعم الرد على إصابة جندي صهيوني خلال أحداث مسيرة العودة أمس الجمعة.

 

وردت المقاومة بإطلاق عشرات القذائف والصواريخ على مواقع عسكرية للاحتلال في محيط القطاع.


الحقيقة الدولية – وكالات


Saturday, July 14, 2018 - 1:11:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023