خلال لقائه وزير الخارجية العراقي.. الصفدي: أمن العراق من أمن الأردن – مصور وفيديو الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي "شمال عمّان" : توقيف مُطلقي عيارات نارية داخل محطة محروقات بيع صقرين بـ37 ألف دينار في الأردن الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي أنباء عن سقوط مقذوف في ساحة منزل في بلدة الرفيد بلواء بني كنانة - صور الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام عليها امانة عمان : لم نتهم أحداً بحادثة خريبة السوق "الغذاء والدواء" تضبط معملا يُزوّر ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية وزارة المياة : مراقبة الحفر الامتصاصية مسؤولية الأمانة والبلديات.. والقضاء من سيحكم! عطاء بـ"10" آلاف لهدم سور مدرسة لب الثانوية و"60" ألف لإعادة بنائه العبادي لـ"الحقيقة الدولية " : احالة قضية الحفرة الامتصاصية في خريبة السوق الى مدعي عام جنوب عمان الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء تشييع جثمان الشاب أسيد اللوزي – مصور حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 13/07/2018 توقيت عمان - القدس 12:23:41 AM
حزب أردوغان يعد تشريعات جديدة حول الأمن
حزب أردوغان يعد تشريعات جديدة حول الأمن

ذكرت مصادر تركية أن حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا وحليفه حزب الحركة القومية يعدان تشريعات جديدة حول الأمن، ستدخل حيز التنفيذ بعد رفع حالة الطوارئ.

وقال مسؤول رفيع في حزب العدالة والتنمية لـ "رويترز" إن "الهدف الرئيسي من التشريعات ضمان عدم توقف محاربة الإرهاب بعد رفع حالة الطوارئ".

وأوضح أن التشريعات الجديدة ستوسع صلاحيات حكام المحافظات، الذين تعينهم السلطات المركزية في أنقرة.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أعلن في وقت سابق أنه لن يمدد حالة الطوارئ التي ينتهي سريانها يوم 18 يوليو الجاري، والتي تم فرضها في أعقاب محاولة الانقلاب العسكري الفاشلة في عام 2016.
ووجهت منظمات حقوق الإنسان ومعارضو الرئيس أردوغان انتقادات إلى السلطات التركية بسبب حالة الطوارئ، معتبرين أنها أدت إلى انتهاكات حقوق الإنسان وتقييد الحريات وقمع المعارضة في البلاد.

وحسب معطيات الأمم المتحدة التي نشرت في مارس الماضي، تم توقيف نحو 160 ألف شخص منذ فرض حالة الطوارئ، كما تم فصل نفس العدد من الموظفين في المؤسسات الحكومية. وتم توجيه التهم إلى 77 ألف شخص، حسبما أعلنت وزارة الداخلية التركية في أبريل الماضي.
الحقيقة الدولية - وكالات 

Friday, July 13, 2018 - 12:23:41 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018