القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 11:26:58 PM
لماذا يجب إحاطة "مفتاح السيارة" بورق الألمنيوم دائما؟
لماذا يجب إحاطة "مفتاح السيارة" بورق الألمنيوم دائما؟


تتيح مفاتيح فتح وتشغيل السيارات "الفوب" في أيامنا هذه إمكانيات عدة بشكل عملي وأكثر سهولة، لكن هذه الميزة لا تخلو من مخاطر، إذ نبه خبير رقمي إلى أن الإشارات التي تنبعث منها تساعد اللصوص على السرقة.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن اللصوص يحاولون التقاط الإشارات الكهربائية المنبعثة من تلك المفاتيح لأجل سرقة السيارات بعدما باتت الأساليب القديمة أقل نجاعة بالنسبة إليهم.

وتنصح الرئيسة التنفيذية في شركة "غلوبال سكيوريتي آي كيو"، هولي هوبرت، بوضع قطعة من ورق الألمنيوم على المفتاح، وعندئذ يصبح من غير الممكن أن تغادر الإشارات نطاقها الضيق.

وتضيف هوبرت، وهي موظفة سابقة في مكتب التحقيقات الفيدرالي، أن على السائقين أن يظلوا يقظين في التعامل مع المفاتيح، بالنظر إلى قدرة القراصنة  على تطوير أساليبهم بشكل مستمر.

وإذا أراد السائقون أن يزيدوا حماية تلك المفاتيح، فإن عليهم أن يشتروا محافظ خاصة تستطيع عزل ما في داخلها عن المؤشرات الكهربائية والمغناطيسية في الخارج.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, July 12, 2018 - 11:26:58 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل
حرام ما اتكون بين الشعب يا ابن الشعب ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تطلق البرنامج السياسي الساخر "حكي عالكيف مع خضر أبو سيف".. فيديو
ابو نواس
قامت وزارة السياحة والاثار باغلاق المطعم ... تعليقا على الخبر ...توقيف الاشخاص القائمين على حفل "قلق" في مطعم التلال السبعة
متى موعد دوره تكميليه ... تعليقا على الخبر ...التربية: دورة تكميلية لطلبة التوجيهي الراسبين
خالد النعيمي
من أخذ قرض من البنك الدولي يسدو انا شو داخلني ... تعليقا على الخبر ...حكومتنا الموقرة.. لا تطلقوا "الحمار"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018