القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 8:07:33 PM
محافظ مادبا بمنع التعامل مع اشخاص لاقامة مبادرات وفعاليات دون وجود مظلة رسمية
محافظ مادبا بمنع التعامل مع اشخاص لاقامة مبادرات وفعاليات دون وجود مظلة رسمية

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة.
أصدر محافظ مادبا كتابا موجها لكافة الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة ومؤسسات المجتمع المدني وهيئات وجمعيات مختلفة بعدم التعامل مع اشخاص وأفراد ومجموعات شبابية لاقامة مبادرات أو احتفالات او أية فعاليات في مادبا بسبب ان ليس لهم غطاء أو وصلة رسمية مثل جمعية او منتدى او مؤسسة أهلية الأمر الذي يمنع لهم السماح بإقامة مثل تلك الفعاليات .
وجاء في الكتاب ان عدد من الأشخاص من الشباب يقوموا بالطلب بالسماح لهم بإقامة فعاليات بالمجتمع المحلي دون مضلة رسمية لتغطية هذه الفعاليات الأمر الذي عمل على ارتفاع مثل هذه الحالات في المحافظة ووجود شكاوي بهذا الخصوص باستغلال بعض المواقع العامة وبعض المدراء .

حيث زادت في الآونة الأخيرة مثل هذه الأعمال مسببة الحرج لعدد من المسؤولين بسبب أنهم يعملون دون غطاء رسمي ومنها يجمع كوادر عينية ومادية غير معروف مصدرها وفيها نوعا من الاستغلال لعدد من رجال الأعمال والجمعيات الخيرية في محافظة مادبا .

Thursday, July 12, 2018 - 8:07:33 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018