القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 8:07:33 PM
محافظ مادبا بمنع التعامل مع اشخاص لاقامة مبادرات وفعاليات دون وجود مظلة رسمية
محافظ مادبا بمنع التعامل مع اشخاص لاقامة مبادرات وفعاليات دون وجود مظلة رسمية

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة.
أصدر محافظ مادبا كتابا موجها لكافة الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة ومؤسسات المجتمع المدني وهيئات وجمعيات مختلفة بعدم التعامل مع اشخاص وأفراد ومجموعات شبابية لاقامة مبادرات أو احتفالات او أية فعاليات في مادبا بسبب ان ليس لهم غطاء أو وصلة رسمية مثل جمعية او منتدى او مؤسسة أهلية الأمر الذي يمنع لهم السماح بإقامة مثل تلك الفعاليات .
وجاء في الكتاب ان عدد من الأشخاص من الشباب يقوموا بالطلب بالسماح لهم بإقامة فعاليات بالمجتمع المحلي دون مضلة رسمية لتغطية هذه الفعاليات الأمر الذي عمل على ارتفاع مثل هذه الحالات في المحافظة ووجود شكاوي بهذا الخصوص باستغلال بعض المواقع العامة وبعض المدراء .

حيث زادت في الآونة الأخيرة مثل هذه الأعمال مسببة الحرج لعدد من المسؤولين بسبب أنهم يعملون دون غطاء رسمي ومنها يجمع كوادر عينية ومادية غير معروف مصدرها وفيها نوعا من الاستغلال لعدد من رجال الأعمال والجمعيات الخيرية في محافظة مادبا .

Thursday, July 12, 2018 - 8:07:33 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018