القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:49:21 PM
وزارة الصحة: متابعه حالة الطفلة جودي الصحية وتوفير لها العلاج
وزارة الصحة: متابعه حالة الطفلة جودي الصحية وتوفير لها العلاج

الحقيقة الدولية - عمان

استجابت الحكومة لنداء تمّ تداوله على منصات التواصل الاجتماعي  من ذوي الطفلة جودي يناشدون المساعدة في علاجها .

وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي ان الدكتور الرزاز اوعز الى وزير الصحة الدكتور محمود الشياب باتخاذ الاجراءات والترتيبات اللازمة لعلاج الطفلة جودي بأسرع وقت ممكن .

واضاف ان الوزارة تواصلت مع الاطباء ذوي الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية ( الملك المؤسس والجامعة الاردنية ) حيث افادوا بامكانية اجراء المداخلات الطبية اللازمة لعلاج الحالة التي تعاني منها الطفلة جودي .

واشار الى انه على ضوء توفر الامكانات في هذه المؤسسات الطبية المرموقة فإن الحكومة تتكفل بنفقات علاج الطفلة في أي من هذه المستشفيات.

وطلبت الوزارة من ذوي الطفلة جودي مراجعة مديرة ادارة التامين الصحي في وزارة الصحة الدكتورة الهام خريسات لاستكمال الاجراءات اللازمة لغايات علاج الطفلة.

ويذكر ان الطفلة جودي البالغة من العمر 3 سنوات تعاني من جرح مفتوح في منطقة الظهر اثر عملية سابقة لتصحيح انجراف العمود الفقري ووجود بروز للاقطاب المعدنية في منطقة الظهر من خلال الجروح مع تقرحات محيطة بها .

Thursday, July 12, 2018 - 3:49:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018