القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:49:21 PM
وزارة الصحة: متابعه حالة الطفلة جودي الصحية وتوفير لها العلاج
وزارة الصحة: متابعه حالة الطفلة جودي الصحية وتوفير لها العلاج

الحقيقة الدولية - عمان

استجابت الحكومة لنداء تمّ تداوله على منصات التواصل الاجتماعي  من ذوي الطفلة جودي يناشدون المساعدة في علاجها .

وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي ان الدكتور الرزاز اوعز الى وزير الصحة الدكتور محمود الشياب باتخاذ الاجراءات والترتيبات اللازمة لعلاج الطفلة جودي بأسرع وقت ممكن .

واضاف ان الوزارة تواصلت مع الاطباء ذوي الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية ( الملك المؤسس والجامعة الاردنية ) حيث افادوا بامكانية اجراء المداخلات الطبية اللازمة لعلاج الحالة التي تعاني منها الطفلة جودي .

واشار الى انه على ضوء توفر الامكانات في هذه المؤسسات الطبية المرموقة فإن الحكومة تتكفل بنفقات علاج الطفلة في أي من هذه المستشفيات.

وطلبت الوزارة من ذوي الطفلة جودي مراجعة مديرة ادارة التامين الصحي في وزارة الصحة الدكتورة الهام خريسات لاستكمال الاجراءات اللازمة لغايات علاج الطفلة.

ويذكر ان الطفلة جودي البالغة من العمر 3 سنوات تعاني من جرح مفتوح في منطقة الظهر اثر عملية سابقة لتصحيح انجراف العمود الفقري ووجود بروز للاقطاب المعدنية في منطقة الظهر من خلال الجروح مع تقرحات محيطة بها .

Thursday, July 12, 2018 - 3:49:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018