القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:43:07 PM
محافظة يتفقد عدداً من قاعات التوجيهي ومراكز التصحيح في محافظات الشمال
محافظة يتفقد عدداً من قاعات التوجيهي ومراكز التصحيح في محافظات الشمال

 الحقيقة الدولية - عمان

   إطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة على سير امتحان الثانوية العامة وإجراءات عقده اليوم الخميس خلال جولة تفقدية لقاعات الامتحان ومراكز التصحيح في محافظات إربد وجرش وعجلون .

   والتقى الدكتور محافظة عدداً من الطلبة داخل القاعات وخارج أسوار المدارس ، والذين أبدوا ارتياحهم لمستوى الامتحان ، وأشادوا بالاجراءات الإدارية التي اتخذتها الوزارة لعقد الامتحان من خلال توفير البيئة الامتحانية الملائمة .

   وأبدى الدكتور محافظة ارتياحه للمستوى العالي من الثقة بالنفس الذي أظهره الطلبة واستعدادهم الجيد للامتحان والوعي بتعليماته .

   وبين أن الدورة الحالية لامتحان الثانوية العامة قد شهدت انخفاضاً كبيراً في عدد المخالفات التي سجلتها اللجان لتعليمات الامتحان لغاية اليوم ، مشيراً إلى أن هذا الانخفاض يعكس سلامة الإجراءات التي اتخذتها الوزارة بالتعاون مع الأجهزة الوطنية المساندة لعقد الامتحان ، كما يؤكد ذلك سير جلساته بكل سهولة ويسر داخل القاعات وفي محيطها ، ووعي الطلبة بتعليمات الامتحان والتزامهم بها.

   وأعرب الدكتور محافظة عن شكره للمعلمين والمراقبين ورؤساء القاعات ، ولجان الإشراف في المركز والميدان لإدارتهم الامتحان بكل كفاءة واقتدار ، مثمناً دور الجهات والمؤسسات الوطنية المساندة للوزارة ونقابة المعلمين ووسائل الإعلام المختلفة لمساندتها الوزارة في تنفيذ اجراءات عقد الامتحان وانجاحه .

   كما تضمنت جولة وزير التربية والتعليم زيارة لأحد مراكز تصحيح أوراق امتحان الثانوية العامة في محافظة إربد ، حيث اطمأن على الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير العمل في مراكز التصحيح من حيث تجهيزها بالمتطلبات اللازمة ، وبما يضمن البيئة المناسبة للزملاء المصححين وعملية التصحيح بكل سهولة ويسر .

   من جانبهما تفقد الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي السلايطة اليوم قاعات الامتحان ، واطلعا على سيره في تلك القاعات ، مبدين ارتياحهما لمجرياته ، فيما جالت فرقا ولجان اشرافيه من الوزارة على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان .

   وكان قد تقدم لامتحان الثانوية العامة اليوم الخميس حوالي 90 ألف مشتركاً ومشتركة من كافة الفروع الأكاديمية والمهنية كل حسب تخصصه .

Thursday, July 12, 2018 - 3:43:07 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرس بالحامعة
النظام الجديد له إيجابيات وله عيوب ... لتفادي أكبر قدر من العيوب يجب على إدارة الجامعة طلب المشورة والتغذية الراجعة من المدرسين حتى تتدارك العيوب واذا كنتم مهتمين ساطلعكم على عدة عيوب جسيمة يجب تداركها ... للعلم انا مؤيد للنظام الجديد بقوة بشرط تدارك هذه العيوب من خلال رأي مدرسي الجامعة وكذلك الانتقاد المقبول من الطلاب وليس الانتقادات الكاذبة التي تبقي على المحاباة والواسطة ... تعليقا على الخبر ..." البلقاء التطبيقية" : الدعوة مفتوحة لأي طالب تعرض لظلم في علاماته مراجعة الجامعة - فيديو
صالح
صبرا ال ياسر ان موعدكم الجنة عذاب الدنيا مش عذاب وان غداً لناظره قريب - ان شاء الله - ... تعليقا على الخبر ...جرحى برصاص جيش الاحتلال الصهيوني شرق قطاع غزة
هل عملية منظار الحالب وعملية ازالة دعامة الحالب فيهم خطورة او تسبب ضرر للحالب؟ ... تعليقا على الخبر ...اصابات الحالب اثناء العمليات الجراحية
حسام بونس
مين سمعك عندي اصابة بالفصل مع اعاقة دائمه بالرجل اليسرى واحتكاك شديد باليمنى وطلبوا تصوير رنين بتاريخ 1/12 /2018 دوري طلع يوم15/9/2019يعني لما اصير بدون رجل حسبنا الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...مستشفى البشير يحدد موعداً بعد 9 أشهر لمواطن لتصوير أشعة بالرنين
المناصير
كثرة القرارات ينتج عنها عدم ثقه بالجامعه وقلة هيبه للمحاضرين اتركو القرار كما هو في السابق افظل للجامعه ولطلاب ... تعليقا على الخبر ..." البلقاء التطبيقية" : الدعوة مفتوحة لأي طالب تعرض لظلم في علاماته مراجعة الجامعة - فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018