وفيات الأردن وفلسطين الجمعة 18 نيسان 2019 منظمة: كمبوديا تبلغ عن ظهور إنفلونزا الطيور إتش5إن6 مئات الآلاف من المصابين بالكوليرا باليمن.. وتحذير من الأسوأ استقالات متتالية لرجالات بوتفليقة وجمعة تاسعة مغايرة عن سابقاتها في الجزائر الأمم المتحدة: محاكمة جماعية في البحرين تثير قلقا بالغا الحرب بين قوات الجيش والقوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا تتمدد إلى الجنوب الداخلية الليبية في طرابلس تتهم فرنسا بدعم حفتر وتوقف التعاون معها الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه في انتخابات الرئاسة العراق يتوصل إلى اتفاق تعاون أمني واستخباراتي مع السعودية المبعوث الدولي يتوقع بدء انسحاب طرفي الحرب في اليمن من الحديدة خلال أسابيع تقرير مولر لم يخلص إلى أن ترامب ارتكب جريمة لكنه لم يبرئه ام تونسية تجبر رضيعها على تدخين السجائر واحتساء الخمور؟ أمريكا تقول إنها تدعم الانتقال في السودان بقيادة مدنيين أردوغان: "العدالة والتنمية" سيقاتل لحين إعلان قرار المجلس الأعلى للانتخابات الكرملين يعلن عقد قمة بين بوتين وزعيم كوريا الشمالية هذا الشهر

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:43:07 PM
محافظة يتفقد عدداً من قاعات التوجيهي ومراكز التصحيح في محافظات الشمال
محافظة يتفقد عدداً من قاعات التوجيهي ومراكز التصحيح في محافظات الشمال

 الحقيقة الدولية - عمان

   إطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة على سير امتحان الثانوية العامة وإجراءات عقده اليوم الخميس خلال جولة تفقدية لقاعات الامتحان ومراكز التصحيح في محافظات إربد وجرش وعجلون .

   والتقى الدكتور محافظة عدداً من الطلبة داخل القاعات وخارج أسوار المدارس ، والذين أبدوا ارتياحهم لمستوى الامتحان ، وأشادوا بالاجراءات الإدارية التي اتخذتها الوزارة لعقد الامتحان من خلال توفير البيئة الامتحانية الملائمة .

   وأبدى الدكتور محافظة ارتياحه للمستوى العالي من الثقة بالنفس الذي أظهره الطلبة واستعدادهم الجيد للامتحان والوعي بتعليماته .

   وبين أن الدورة الحالية لامتحان الثانوية العامة قد شهدت انخفاضاً كبيراً في عدد المخالفات التي سجلتها اللجان لتعليمات الامتحان لغاية اليوم ، مشيراً إلى أن هذا الانخفاض يعكس سلامة الإجراءات التي اتخذتها الوزارة بالتعاون مع الأجهزة الوطنية المساندة لعقد الامتحان ، كما يؤكد ذلك سير جلساته بكل سهولة ويسر داخل القاعات وفي محيطها ، ووعي الطلبة بتعليمات الامتحان والتزامهم بها.

   وأعرب الدكتور محافظة عن شكره للمعلمين والمراقبين ورؤساء القاعات ، ولجان الإشراف في المركز والميدان لإدارتهم الامتحان بكل كفاءة واقتدار ، مثمناً دور الجهات والمؤسسات الوطنية المساندة للوزارة ونقابة المعلمين ووسائل الإعلام المختلفة لمساندتها الوزارة في تنفيذ اجراءات عقد الامتحان وانجاحه .

   كما تضمنت جولة وزير التربية والتعليم زيارة لأحد مراكز تصحيح أوراق امتحان الثانوية العامة في محافظة إربد ، حيث اطمأن على الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير العمل في مراكز التصحيح من حيث تجهيزها بالمتطلبات اللازمة ، وبما يضمن البيئة المناسبة للزملاء المصححين وعملية التصحيح بكل سهولة ويسر .

   من جانبهما تفقد الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي السلايطة اليوم قاعات الامتحان ، واطلعا على سيره في تلك القاعات ، مبدين ارتياحهما لمجرياته ، فيما جالت فرقا ولجان اشرافيه من الوزارة على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان .

   وكان قد تقدم لامتحان الثانوية العامة اليوم الخميس حوالي 90 ألف مشتركاً ومشتركة من كافة الفروع الأكاديمية والمهنية كل حسب تخصصه .

Thursday, July 12, 2018 - 3:43:07 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018