القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 2:56:49 PM
الكرك : القبض على قاتل خلال ٢٤ ساعة
 الكرك :  القبض على قاتل خلال ٢٤ ساعة

الحقيقة الدولية – الكرك – عبد الحميد المعايطة

قال مصدر امني انه وبتاريخ ٢٠١٨/٧/١٠ عثر في منطقة خالية من السكان في محافظة الكرك على جثة مجهولة مضى على وفاتها عدة ايام حيث جرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي الذي اكد تعرض المتوفي للطعن باداة حادة ادت الى وفاته وشكل فريق تحقيقي من البحث الجنائي ومديرية شرطة الكرك للتحقيق في القضية.

 

واضاف المصدر ان فريق التحقيق تمكن من تحديد هوية المغدور وبمتابعة التحقيقات وجمع المعلومات وباقل من 24 ساعة تم تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بطعن المغدور اثر خلاف حصل فيما بينمها وجرى توديع القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

Thursday, July 12, 2018 - 2:56:49 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء .
( ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعد له عذابا عظيما )الروح البشريه لها قيمة عظيمه عند خالقها !!وكما ورد في الحديث النبوي الشريف ( المؤمن في فسحة من امره ما لم يصب دما حراما ) للمقتول غيلة الرحمه والغفران وللقاتل القانون والسجن وبعد موتخ جهنم خالدا فيها !!( ليس الشديد بالصرعه وانما الشديد من يملك نفسه عند الغضب !!قبح ولعن كل قاتل متعمد !! ويجب تشغيل عقوبة الاعدام للقاتل عمد ولمروج المخدرات !!والا فالوضع خطير !!
12/07/2018 - 6:32:05 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018