القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:30:47 PM
الجمارك: احباط تهريب 17 الف حبة كبتاغون بجمرك عمان
 الجمارك: احباط تهريب 17 الف حبة كبتاغون بجمرك عمان

 

الحقيقة الدولية - عمان

 تمكنت كوادر الجمارك العاملة في مركز جمرك عمان بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات من ضبط (17000) حبة كبتاجون خبئت في مكان سري في احدى السيارات المحجوزة في المركز .

 

وتم ضبط هذه الكمية بناءً على معلومات متوفرة لدى ادارة مكافحة المخدرات، حيث تم التحفظ على المضبوطات والمركبة والشخص المتورط في القضية من قبل إدارة مكافحة المخدرات لإجراء اللازم.

 

من جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بجهود موظفي الجمارك الأردنية، وما يتمتعون به من كفاءة واحترافية أدت لإحباط هذه العملية، وأكّد على أن دائرة الجمارك تسير وفق خطط واضحة وممنهجة لتدريب موظفيها على أحدث الوسائل والأساليب المتبعة لمكافحة الاتجار غير المشروع والتهريب بكافة أنواعه وأشكاله.

Thursday, July 12, 2018 - 1:30:47 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء .
عندنا مسلسلان يوميان هما 1) القتل العمد 2)حوادث السيارات !!دخل علينا مسلسل ثالث جديد 3) وهو المخدرات !!وهو افجعهم واكثر ضحايا !!ادمان الدخان بأنواعه والارجيله مكلف جدا ويصل الملايين من الدنانير يوميا !!فما بالك اذا اصبح نصف الشعب مدمنا ؟؟؟ على الدنيا السلام !!قلناها اكثر من الف مره المروج اعدام اعدام اعدام !!لان المروج يدخل ضمن الحرابه للمسلمين فجزاؤه ان يقتل او تقطع ايديه ورجليه !!لاحظوا يا مسؤزلين الاردن !! اناشد ملك الاردن ان جيشه قوي وحرس الحدود قوي ولكن فتك المخدرات بالشعب اقوى !! اللهم اشهد قد بلغت !!
12/07/2018 - 1:23:54 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018