القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:30:47 PM
الجمارك: احباط تهريب 17 الف حبة كبتاغون بجمرك عمان
 الجمارك: احباط تهريب 17 الف حبة كبتاغون بجمرك عمان

 

الحقيقة الدولية - عمان

 تمكنت كوادر الجمارك العاملة في مركز جمرك عمان بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات من ضبط (17000) حبة كبتاجون خبئت في مكان سري في احدى السيارات المحجوزة في المركز .

 

وتم ضبط هذه الكمية بناءً على معلومات متوفرة لدى ادارة مكافحة المخدرات، حيث تم التحفظ على المضبوطات والمركبة والشخص المتورط في القضية من قبل إدارة مكافحة المخدرات لإجراء اللازم.

 

من جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بجهود موظفي الجمارك الأردنية، وما يتمتعون به من كفاءة واحترافية أدت لإحباط هذه العملية، وأكّد على أن دائرة الجمارك تسير وفق خطط واضحة وممنهجة لتدريب موظفيها على أحدث الوسائل والأساليب المتبعة لمكافحة الاتجار غير المشروع والتهريب بكافة أنواعه وأشكاله.

Thursday, July 12, 2018 - 1:30:47 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء .
عندنا مسلسلان يوميان هما 1) القتل العمد 2)حوادث السيارات !!دخل علينا مسلسل ثالث جديد 3) وهو المخدرات !!وهو افجعهم واكثر ضحايا !!ادمان الدخان بأنواعه والارجيله مكلف جدا ويصل الملايين من الدنانير يوميا !!فما بالك اذا اصبح نصف الشعب مدمنا ؟؟؟ على الدنيا السلام !!قلناها اكثر من الف مره المروج اعدام اعدام اعدام !!لان المروج يدخل ضمن الحرابه للمسلمين فجزاؤه ان يقتل او تقطع ايديه ورجليه !!لاحظوا يا مسؤزلين الاردن !! اناشد ملك الاردن ان جيشه قوي وحرس الحدود قوي ولكن فتك المخدرات بالشعب اقوى !! اللهم اشهد قد بلغت !!
12/07/2018 - 1:23:54 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018