وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 18/9/2019 معلمون:على مجلس النقابة ان يتمتع بقدر من الحكمة بما يخدم المعلم وعودة الطلبة إلى المدارس "الأمن" يحقق بمقطع فيديو لفتى يدعي تعرضه لسوء معاملة والده افتتاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية في عمان بوتين: روسيا ستواصل دعم الجيش السوري في محاربة الإرهاب انتخابات تونس.. سعيد والقروي في المقدمة الرياض: الأدلة تشير لاستخدام أسلحة إيرانية في هجوم أرامكو ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا قائد بوروسيا دورتموند: نريد أن يلعب ميسي حتى يكون لفوزنا طعم آخر ترامب يقول إنه غير مستعد لزيارة كوريا الشمالية رهان زيدان محفوف بالمخاطر في مباراة ريال مدريد القادمة سوريا.. الخلافات مستمرة بين "الدول الضامنة" سي إن إن: قاعدة إيرانية قريبة من العراق وراء الهجوم على منشأتين تابعتين لشركة "أرامكو" السعودية جيش الاحتلال يفرض اغلاقًا شاملًا على الضفة وقطاع غزة "المركز الاسلامي" تعلن فتح مدارسها للتوجيهي اعتباراً من الأحد المقبل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:30:47 PM
الجمارك: احباط تهريب 17 الف حبة كبتاغون بجمرك عمان
 الجمارك: احباط تهريب 17 الف حبة كبتاغون بجمرك عمان

 

الحقيقة الدولية - عمان

 تمكنت كوادر الجمارك العاملة في مركز جمرك عمان بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات من ضبط (17000) حبة كبتاجون خبئت في مكان سري في احدى السيارات المحجوزة في المركز .

 

وتم ضبط هذه الكمية بناءً على معلومات متوفرة لدى ادارة مكافحة المخدرات، حيث تم التحفظ على المضبوطات والمركبة والشخص المتورط في القضية من قبل إدارة مكافحة المخدرات لإجراء اللازم.

 

من جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بجهود موظفي الجمارك الأردنية، وما يتمتعون به من كفاءة واحترافية أدت لإحباط هذه العملية، وأكّد على أن دائرة الجمارك تسير وفق خطط واضحة وممنهجة لتدريب موظفيها على أحدث الوسائل والأساليب المتبعة لمكافحة الاتجار غير المشروع والتهريب بكافة أنواعه وأشكاله.

Thursday, July 12, 2018 - 1:30:47 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء .
عندنا مسلسلان يوميان هما 1) القتل العمد 2)حوادث السيارات !!دخل علينا مسلسل ثالث جديد 3) وهو المخدرات !!وهو افجعهم واكثر ضحايا !!ادمان الدخان بأنواعه والارجيله مكلف جدا ويصل الملايين من الدنانير يوميا !!فما بالك اذا اصبح نصف الشعب مدمنا ؟؟؟ على الدنيا السلام !!قلناها اكثر من الف مره المروج اعدام اعدام اعدام !!لان المروج يدخل ضمن الحرابه للمسلمين فجزاؤه ان يقتل او تقطع ايديه ورجليه !!لاحظوا يا مسؤزلين الاردن !! اناشد ملك الاردن ان جيشه قوي وحرس الحدود قوي ولكن فتك المخدرات بالشعب اقوى !! اللهم اشهد قد بلغت !!
12/07/2018 - 1:23:54 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018