جيش الاحتلال يعدم فتاة شمال الخليل مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ثاني أيام ما يسمى بـ"عيد الفصح اليهودي" مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة One Correlation في مجال التعليم والتوظيف غزة: انتشال 51 جثمان شهيد من المقابر الجماعية في مجمع ناصر الصناعة والتجارة تطرح عطاءً لشراء 100 أو 120 ألف طن من القمح ارتفاع أسعار النفط عالميا بعد هبوط مفاجئ لمخزونات الخام الأميركية ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية 4.4 % في 2023 400 جثة وألفا مفقود ومقابر جماعية.. شهادات من داخل خانيونس فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 50 قرشا انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟ 201 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:30:47 PM
الجمارك: احباط تهريب 17 الف حبة كبتاغون بجمرك عمان
 الجمارك: احباط تهريب 17 الف حبة كبتاغون بجمرك عمان

 

الحقيقة الدولية - عمان

 تمكنت كوادر الجمارك العاملة في مركز جمرك عمان بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات من ضبط (17000) حبة كبتاجون خبئت في مكان سري في احدى السيارات المحجوزة في المركز .

 

وتم ضبط هذه الكمية بناءً على معلومات متوفرة لدى ادارة مكافحة المخدرات، حيث تم التحفظ على المضبوطات والمركبة والشخص المتورط في القضية من قبل إدارة مكافحة المخدرات لإجراء اللازم.

 

من جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بجهود موظفي الجمارك الأردنية، وما يتمتعون به من كفاءة واحترافية أدت لإحباط هذه العملية، وأكّد على أن دائرة الجمارك تسير وفق خطط واضحة وممنهجة لتدريب موظفيها على أحدث الوسائل والأساليب المتبعة لمكافحة الاتجار غير المشروع والتهريب بكافة أنواعه وأشكاله.

Thursday, July 12, 2018 - 1:30:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023