محافظ اربد لـ"الحقيقة الدولية": غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الأمن العام يطلق مبادرة متعلقة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (فَتَبَيَّنُوا).. فيديو الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب إغلاق بوابات المدرسة على ٩ طالبات في المزار الجنوبي تعييّن الجنرال أبي زيد سفيراً في السعودية "الضمان" تنفي صرف 1499 دينار لمواطنين توضيح من "الأمانة" حول الوفاتان في خريبة السوق "العمل" تحذر من رسائل إلكترونية وفاة طفلة وشاب حاول انقاذها بعد سقوطهما داخل منهل في خريبة السوق جنوب العاصمة.. فيديو تنقلات بين قضاة المجلس القضائي الشرعي.. اسماء "أمن الدولة" تصدر احكاما مشددة بقضايا ترويج لتنظيم إرهابي يوم طبي علمي واخر مجاني لجمعية العناية بالسكري مراد يرعى حفل تشغيل مشروع الطاقة الشمسية في مؤسسة التدريب المهني لعنة غزة.. ليبرمان طار.. وستسقط حكومة الاحتلال

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:28:34 PM
العرموطي للرزاز: طبق الدستور ولسنا بحاجة لعقد اجتماعي جديد
العرموطي للرزاز: طبق الدستور  ولسنا بحاجة لعقد اجتماعي جديد

 الحقيقة الدولية – عمان – حازم السردي

أكد النائب صالح العرموطي أن سيادة الدولة والقانون اهم من كل شيء، قائلا لا حاجة لعقد اجتماعي جديد فالمطلوب فقط تطبيق الدستور بكل ما فيه من من حريات وحقوق مصانة.

وقال العرموطي في في لقاء كتلة الاصلاح النيابية مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس، موجها حديثه للرزاز 'لم تشر لقانون الانتخابات في بيانك'.

واضاف، انه كان الاولى ان تسحب الحكومة قانون الجرائم الإلكترونية الذي سيكتوي بناره المواطن والإعلامي.

واوضح ان هناك قوانين ما زالت تسمي الملك امير البلاد وتذكر المندوب السامي البريطاني كصاحب صلاحية في الأردن، مشيرا الى ضرورة اجراء تعديلات شاملة.

وبين ان الكتلة قدمت مقترح لتعديل قانون تسليم المجرمين الذي يتضمن ذلك، وتساءل 'لماذا لا نعيد تطبيق الاقتصاد الإسلامي'.

كما تساءل عن اسباب شيطنة الحركة الإسلامية وشيطنة كتلة الإصلاح من قبل وزراء سابقين وما زالوا في الحكومة، اضافة الى شيطنة مؤسسة مجلس النواب من خلال اعلام الحكومة.

Thursday, July 12, 2018 - 1:28:34 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء .
دولة الرزاز نضع يدنا في يده للنهوض بالدوله والشعب الكريم !! لا ان نكون دوما معارضين ونحن الصخ والحكومه غلط !! كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته !!كل واحد متشدق وشايف حاله بس يستلم رئاسة الوزراء يفرجينا حالو !! كلنا ننظر على الناس ونعتبر انفسنا فوق فوق !!كل نفس بما كسبت رهينه !!( من حسن اسلام المرء تركه ما لا يعنيه !!نحن بكون الواحد شهادة 5 اساسي وينظر على رؤساء الجامعات وعلى الوزراء وعلى رئيس الوزراء وعلى الملك وهو مش عارف يربي نفسه !!كفانا شرذمات !!
12/07/2018 - 6:38:53 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018