القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 10:00:55 AM
ضبط 5 أشخاص سرقوا 370 ألف دينار ومصاغ في عمان
 ضبط 5 أشخاص سرقوا 370 ألف دينار ومصاغ في عمان

 الحقيقة الدولية - عمان

 

قال مصدر امني ان العاملين في شعبة  بحث جنائي العاصمه تمكنوا من إلقاء القبض على خمسة أشخاص قاموا بسرقة قاصة حديدية وبداخلها مبلغ 370 ألف دينار ومصاغ ذهبي يقدر قيمته ب 30 ألف دينار  من أحد المنازل بمنطقة النزهة وسط العاصمة عمان.

 

وفي التفاصيل اضاف المصدر ان شخصا تقدم قبل ايام بشكوى بتعرض منزله  للسرقة بعد دخول مجهولين اليه وسرقة قاصة حديدية من داخله تحتوي على مبلغ مالي يقدر ب 370 ألف دينار أردني ومصاغ ذهبي يقدر قيمته بما يقارب ال30 ألف دينار أردني .

 

حيث تم  تشكيل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة وتمكنوا من خلال التحقيق وجمع المعلومات من تحديد هوية خمسة اشخاص يشتبه بارتكابهم للسرقة  والقي القبض عليهم جميعا بعد مداهمة اماكن تواجدهم وضبط بحوزتهم اجزاء كبيرة من المسروقات وجرى تودعهم للقضاء.

Thursday, July 12, 2018 - 10:00:55 AM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء .
( تعاونوا على قضاء حوائجكم بالكتمان )!! شو عرف الحراميه انه عندك قاصة حديديه وبها 370 الف دينار ومصاغ ذهبي ؟؟؟ دوما السريه والكتمان مطلوب !! التحدث عن حسن نيه ربما يسمع الحديث حرامي ويراقب ويفعل فعلته !!سيارات فيها مبالغ كبيره وسرقت !! بيوت فيها مئات الالوف وسرقت !! مصاغ ذهبي سرق !!انا في بيتي دينار او مليون ليش ابث الخبر للغير ؟؟ اخطاء مجتمعيه ابتعدوا عنها !! امور بيتك ومابه لك وليس للغير !!بتسولف لجارتها (شايفه يا ام فلان حطيت ذهباتي في سلة الزباله وسافرت للعقبه !!وثاني يوم رجعت وما لقت الذهبات ليش ؟؟ لان التي سولفت لها ابنه من اكبر اللصوص !!!
12/07/2018 - 1:51:44 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018