القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 10:00:55 AM
ضبط 5 أشخاص سرقوا 370 ألف دينار ومصاغ في عمان
 ضبط 5 أشخاص سرقوا 370 ألف دينار ومصاغ في عمان

 الحقيقة الدولية - عمان

 

قال مصدر امني ان العاملين في شعبة  بحث جنائي العاصمه تمكنوا من إلقاء القبض على خمسة أشخاص قاموا بسرقة قاصة حديدية وبداخلها مبلغ 370 ألف دينار ومصاغ ذهبي يقدر قيمته ب 30 ألف دينار  من أحد المنازل بمنطقة النزهة وسط العاصمة عمان.

 

وفي التفاصيل اضاف المصدر ان شخصا تقدم قبل ايام بشكوى بتعرض منزله  للسرقة بعد دخول مجهولين اليه وسرقة قاصة حديدية من داخله تحتوي على مبلغ مالي يقدر ب 370 ألف دينار أردني ومصاغ ذهبي يقدر قيمته بما يقارب ال30 ألف دينار أردني .

 

حيث تم  تشكيل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة وتمكنوا من خلال التحقيق وجمع المعلومات من تحديد هوية خمسة اشخاص يشتبه بارتكابهم للسرقة  والقي القبض عليهم جميعا بعد مداهمة اماكن تواجدهم وضبط بحوزتهم اجزاء كبيرة من المسروقات وجرى تودعهم للقضاء.

Thursday, July 12, 2018 - 10:00:55 AM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء .
( تعاونوا على قضاء حوائجكم بالكتمان )!! شو عرف الحراميه انه عندك قاصة حديديه وبها 370 الف دينار ومصاغ ذهبي ؟؟؟ دوما السريه والكتمان مطلوب !! التحدث عن حسن نيه ربما يسمع الحديث حرامي ويراقب ويفعل فعلته !!سيارات فيها مبالغ كبيره وسرقت !! بيوت فيها مئات الالوف وسرقت !! مصاغ ذهبي سرق !!انا في بيتي دينار او مليون ليش ابث الخبر للغير ؟؟ اخطاء مجتمعيه ابتعدوا عنها !! امور بيتك ومابه لك وليس للغير !!بتسولف لجارتها (شايفه يا ام فلان حطيت ذهباتي في سلة الزباله وسافرت للعقبه !!وثاني يوم رجعت وما لقت الذهبات ليش ؟؟ لان التي سولفت لها ابنه من اكبر اللصوص !!!
12/07/2018 - 1:51:44 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018