تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" وسان جيرمان أحدث وأفضل سماعات الواقع الافتراضي لعام 2024 10 نصائح للمساعدة في تقليل وقت الشاشة عند الأطفال 5 طرق بسيطة لإزالة الخدوش من شاشة هاتفك مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي العبداللات والقطيشات "التعليم العالي": فتح آفاق جديدة أمام الجامعات واستقطاب الطلبة الدوليين 6.4 مليار دولار منحة أميركية لدعم مصانع سامسونغ في تكساس "المدن والقرى" يحظر التدخين في مرافقه ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان وزير الاشغال يتفقد مشروع طريق معدي-ديرعلا في منطقة الاغوار الوسطى 1.7 مليار دولار مبيعات العقارات الفاخرة في دبي خلال 3 أشهر السيسي يلتقي رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية الروسية الذهب قرب مستوى تاريخي مرتفع وسط تزايد المخاوف الجيوسياسية الدولار يحلق عاليا بعد بيانات مبيعات التجزئة الأميركية ميتا تجلب مساعد الذكاء الاصطناعي إلى إنستجرام

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 9:53:22 AM
اجواء صيفية عادية اليوم وغدا
اجواء صيفية عادية اليوم وغدا

الحقيقة الدولية - عمان

تكون الأجواء اليوم الخميس، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

 

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غد الجمعة، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم السبت مع بقاء الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 31- 18 درجة مئوية والمناطق الشمالية 30 - 20 والمناطق الجنوبية 28 - 15 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 27 درجة مئوية.

Thursday, July 12, 2018 - 9:53:22 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023