القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:25:39 AM
ضبط اوراق نقدية مزيفة بحوزة 5 أشخاص في اربد
ضبط اوراق نقدية مزيفة بحوزة 5 أشخاص في اربد


الحقيقة الدولية  - اربد - زيد المراشده

كشف مصدر امني عن تمكن احدى دوريات النجدة العاملة ضمن اختصاص الحي الشرقي في محافظة اربد قبل ايام وبعد الاشتباه بحدثين داخل مركبة والتدقيق عليهم وتفتيشهم من ضبط 43 ورقة نقدية مزيفة بحوزتهم من فئة العشرة دنانير .

 

وقال المصدر الأمني ل "الحقيقة الدولية" انه تم تسليم الحدثين الى قسم مكافحة مخدرات اربد وبالتوسع بالتحقيق معهما اعترفا على شخصين اخرين بالغين ليقوم بعدها القسم بعمل الكمين اللازم لهما والقاء القبض عليهم حيث ضبط بحوزتهما 52 ورقة نقدية مزيفة اخرى من فئة العشرة دنانير .

 

وبين انه وبالتحقيق معهم اعترفوا على شخص خامس متورط بالقضية حيث تم تحويلهم الى محمكة امن الدولة لاجراء المقتضى القانوني بحقهم حسب الأصول .

Thursday, July 12, 2018 - 1:25:39 AM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء .
خسأ كل مزور ضال يعش بالحرام وممشاه حرام وتعامله مع البشر حرام في حرام !! الشكر والتقدير للمنظومه الامنيه و الخيبه و الخسران لكل مزور حقر خسيس ضال !!
12/07/2018 - 1:42:51 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018