القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 12:31:56 AM
العبوس : تشكيل لجنة لعقد ملتقى وطني على نظام الخدمة المدنية
العبوس : تشكيل لجنة لعقد ملتقى وطني على نظام الخدمة المدنية


الحقيقة الدولية - عمان
صادق مجلس النقباء على التعديلات المقترحة على نظام الخدمة المدنية التي توصلت إليها اللجنة التي شكلها المجلس.
وقال رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء د.علي العبوس ان التعديلات طالت معظم مواد النظام، وكانت نتيجة لاجتماعات متواصلة عقدتها اللجنة التي شكلها المجلس منذ نحو أسبوعين.
واشار ان النقابات ستقوم بتسليم الحكومة تلك التعديلات خلال الاجتماع الذي من المقرر ان يجمع مجلس النقباء باللجنة الوزارية التي تقوم بمناقشة التعديلات المطلوبة على النظام، والمتوقع أن يعقد بعد انتهاء جلسات مناقشة البرنامج الوزاري للحكومة والتصويت على الثقة.
واضاف ان المجلس قرر تشكيل لجنة برئاسة رئيس مجلس النقباء للتباحث مع الأحزاب القومية واليسارية والاسلامية لعقد ملتقى وطني مشترك تحت إدارة مجلس النقباء.
واشار ان الأحزاب القومية واليسارية من جهة والاسلامية من جهة تقدمت بطلبات لعقد اجتماع للملتقى، وان اللجنة المشكلة ستبحث عن حل توافقي يجمع كافة الأحزاب تحت مظلة الملتقى الوطني كما جرت عليه العادة سابقا.
وانتقد د.العبوس في تصريح له غياب صفقة القرن والقضية الفلسطينية والعمق العربي والإسلامي للاردن عن البرنامج الوزاري للحكومة.
ودعا الحكومة الى العمل على تعزيز العمق العربي والإسلامي للاردن من خلال تعزيز العلاقات مع الدول العربية والإسلامية.
واكد د.العبوس على ضرورة إعادة العمل ببنود اتفاقية التجارة الحرة بين الأردن وتركيا لمافيها مصلحة البلدين ومواطنيها، معتبرا أنها تصب في صالح المواطن الاردني وتوفر سلع له ذات جودة عالية وبأسعار معقولة.


Thursday, July 12, 2018 - 12:31:56 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018