"الامن" : احالة شخص اشترك في فيديو انقاذ الأطفال ‘‘المفبرك‘‘ للمدعي العام وقفة للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء وسط الخليل.. تقرير تلفزيوني الزرقاء.. أهالي الهاشمية يطالبون الجهات المختصة بإجاد حلول للمشاكل الخدمية.. تقرير تلفزيوني مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل محافظة الكرك تحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي نصف الأردنيين يقل إنفاقهم عن 10 آلاف دينار سنوياً التوصل لتثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال الدحيات يدعو للاستعداد لاستقبال الاحوال الجوية المتوقعة بمسؤولية ووعي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 12:23:49 AM
انتحار شاب أفغاني بعد ترحيله من ألمانيا
انتحار شاب أفغاني بعد ترحيله من ألمانيا



أعلن مسؤولون أمنيون أفغان، العثور على جثة شاب تم ترحيله سابقا من ألمانيا، في غرفة داخل فندق بالعاصمة كابل، مرجحين أن يكون الأمر عملية انتحار.

وأكد المتحدث باسم وزارة شؤون اللاجئين والمرحلين حافظ أحمد مياخيل، أن أحد المرحلين البالغ عددهم 69، انتحر اثناء إقامته في مركز إيواء مؤقت.

وكان الشاب (23 عاما)، من ضمن 69 أفغانيا رحلوا من ألمانيا عقب رفض السلطات هناك طلبات اللجوء التي تقدموا بها، ووضع في فندق تستخدمه منظمة الهجرة الدولية مركز إقامة مؤقتا للعائدين، ريثما تنتهي إجراءات عودته إلى مدينة هرات غربي أفغانستان.
وتجري الشرطة تحقيقا في ظروف وفاته، لكن مسؤولا في منظمة الهجرة الدولية قال: إن "الشاب انتحر على ما يبدو".

من جهتها، أصدرت المنظمة بيانا حض على "العودة الطوعية وإعادة الاندماج" بدلا من الترحيل، وقالت في بيان لها: "الترحيل القسري يعكس الفشل، ويمكن أن يشجع على معاودة الهجرة بشكل غير آمن وزيادة المخاطر والصعوبات على العائدين"


الحقيقة الدوليه _وكالات 

Thursday, July 12, 2018 - 12:23:49 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018