الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/07/2018 توقيت عمان - القدس 12:23:09 AM
الفيفا يحث السعودية على التعاون في قضية قرصنة "beoutQ"
الفيفا يحث السعودية على التعاون في قضية قرصنة "beoutQ"



قال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إن قناة القرصنة "beoutQ" لا تزال تستخدم بشكل غير قانوني إشارة البث لكأس العالم 2018 FIFA.

وبناء على ذلك، عيّن FIFA مستشارا لاتخاذ إجراءات قانونية في المملكة العربية السعودية يعمل إلى جانب مالكي حقوق رياضية آخرين تأثروا أيضا لحماية مصالحهم.

وحث "فيفا" سلطات المملكة العربية السعودية وبلدانا أخرى على دعمه في مكافحة القرصنة.
الحقيقة الدوليه _وكالات 

Thursday, July 12, 2018 - 12:23:09 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023