القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:37:15 PM
اعتقالات صهيونية تطال 16 فلسطينيًا من الضفة الغربية
اعتقالات صهيونية تطال 16 فلسطينيًا من الضفة الغربية

شنّت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الأربعاء، حملة اقتحامات ومداهمات لمنازل المواطنين الفلسطينيين في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتين، أسفرت عن اعتقال 16 فلسطينيًا؛ بينهم محاضر جامعي ومحام من نابلس.

 

وأفاد بيان لجيش الاحتلال صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 12 فلسطينيًا، بدعوى أنهم "مطلوبون"، لممارستهم أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف صهيونية.

 

وأشار إلى أن قوات الاحتلال صادرت مبالغ مالية تقدّر بآلاف الشواكل واستولت على أسلحة خلال عمليات الدهم والتفتيش التي نفّذتها في قرية دير الغصون شمال شرقي طولكرم، وبلدة قطنة شمال غربي القدس المحتلة ومدينة نابلس بدعوى ارتباطها بالفصائل الفلسطينية.

 

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال المحاضر الجامعي غسان ذوقان، عقب دهم وتفتيش منزله ومطبعة خاصة بالعائلة في مدينة نابلس، إلى جانب اعتقال المحامي الفلسطيني إبراهيم الطيب نواف العامر من بلدة كفر قليل جنوبي المدينة؛ وهما أسيران محرران.

 

وطالت الاعتقالات 9 فلسطينيين من بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل؛ بينهم أسرى محررون، بالإضافة لشاب من قرية قصرة جنوبي نابلس وآخر من بلدة بيتونيا غربي رام الله ومواطنًا من عزون شرقي قلقيلية، واثنين من بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم.

 

وأصيب شاب فلسطيني، فجر اليوم، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، في قدمه، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر.

 

ووزع جيش الاحتلال منشورات "تحريضية" في بيت أمر، تحذر المواطنين من دعم المقاومة وتطالبهم بوقف عمليات رشق الحجارة والزجاجات الحارقة صوب المركبات الصهيونية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, July 11, 2018 - 3:37:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018