حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:37:15 PM
اعتقالات صهيونية تطال 16 فلسطينيًا من الضفة الغربية
اعتقالات صهيونية تطال 16 فلسطينيًا من الضفة الغربية

شنّت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الأربعاء، حملة اقتحامات ومداهمات لمنازل المواطنين الفلسطينيين في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتين، أسفرت عن اعتقال 16 فلسطينيًا؛ بينهم محاضر جامعي ومحام من نابلس.

 

وأفاد بيان لجيش الاحتلال صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 12 فلسطينيًا، بدعوى أنهم "مطلوبون"، لممارستهم أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف صهيونية.

 

وأشار إلى أن قوات الاحتلال صادرت مبالغ مالية تقدّر بآلاف الشواكل واستولت على أسلحة خلال عمليات الدهم والتفتيش التي نفّذتها في قرية دير الغصون شمال شرقي طولكرم، وبلدة قطنة شمال غربي القدس المحتلة ومدينة نابلس بدعوى ارتباطها بالفصائل الفلسطينية.

 

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال المحاضر الجامعي غسان ذوقان، عقب دهم وتفتيش منزله ومطبعة خاصة بالعائلة في مدينة نابلس، إلى جانب اعتقال المحامي الفلسطيني إبراهيم الطيب نواف العامر من بلدة كفر قليل جنوبي المدينة؛ وهما أسيران محرران.

 

وطالت الاعتقالات 9 فلسطينيين من بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل؛ بينهم أسرى محررون، بالإضافة لشاب من قرية قصرة جنوبي نابلس وآخر من بلدة بيتونيا غربي رام الله ومواطنًا من عزون شرقي قلقيلية، واثنين من بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم.

 

وأصيب شاب فلسطيني، فجر اليوم، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، في قدمه، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر.

 

ووزع جيش الاحتلال منشورات "تحريضية" في بيت أمر، تحذر المواطنين من دعم المقاومة وتطالبهم بوقف عمليات رشق الحجارة والزجاجات الحارقة صوب المركبات الصهيونية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, July 11, 2018 - 3:37:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023