القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:37:15 PM
اعتقالات صهيونية تطال 16 فلسطينيًا من الضفة الغربية
اعتقالات صهيونية تطال 16 فلسطينيًا من الضفة الغربية

شنّت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الأربعاء، حملة اقتحامات ومداهمات لمنازل المواطنين الفلسطينيين في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتين، أسفرت عن اعتقال 16 فلسطينيًا؛ بينهم محاضر جامعي ومحام من نابلس.

 

وأفاد بيان لجيش الاحتلال صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 12 فلسطينيًا، بدعوى أنهم "مطلوبون"، لممارستهم أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف صهيونية.

 

وأشار إلى أن قوات الاحتلال صادرت مبالغ مالية تقدّر بآلاف الشواكل واستولت على أسلحة خلال عمليات الدهم والتفتيش التي نفّذتها في قرية دير الغصون شمال شرقي طولكرم، وبلدة قطنة شمال غربي القدس المحتلة ومدينة نابلس بدعوى ارتباطها بالفصائل الفلسطينية.

 

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال المحاضر الجامعي غسان ذوقان، عقب دهم وتفتيش منزله ومطبعة خاصة بالعائلة في مدينة نابلس، إلى جانب اعتقال المحامي الفلسطيني إبراهيم الطيب نواف العامر من بلدة كفر قليل جنوبي المدينة؛ وهما أسيران محرران.

 

وطالت الاعتقالات 9 فلسطينيين من بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل؛ بينهم أسرى محررون، بالإضافة لشاب من قرية قصرة جنوبي نابلس وآخر من بلدة بيتونيا غربي رام الله ومواطنًا من عزون شرقي قلقيلية، واثنين من بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم.

 

وأصيب شاب فلسطيني، فجر اليوم، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، في قدمه، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر.

 

ووزع جيش الاحتلال منشورات "تحريضية" في بيت أمر، تحذر المواطنين من دعم المقاومة وتطالبهم بوقف عمليات رشق الحجارة والزجاجات الحارقة صوب المركبات الصهيونية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, July 11, 2018 - 3:37:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018