القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:37:15 PM
اعتقالات صهيونية تطال 16 فلسطينيًا من الضفة الغربية
اعتقالات صهيونية تطال 16 فلسطينيًا من الضفة الغربية

شنّت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الأربعاء، حملة اقتحامات ومداهمات لمنازل المواطنين الفلسطينيين في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتين، أسفرت عن اعتقال 16 فلسطينيًا؛ بينهم محاضر جامعي ومحام من نابلس.

 

وأفاد بيان لجيش الاحتلال صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 12 فلسطينيًا، بدعوى أنهم "مطلوبون"، لممارستهم أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف صهيونية.

 

وأشار إلى أن قوات الاحتلال صادرت مبالغ مالية تقدّر بآلاف الشواكل واستولت على أسلحة خلال عمليات الدهم والتفتيش التي نفّذتها في قرية دير الغصون شمال شرقي طولكرم، وبلدة قطنة شمال غربي القدس المحتلة ومدينة نابلس بدعوى ارتباطها بالفصائل الفلسطينية.

 

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال المحاضر الجامعي غسان ذوقان، عقب دهم وتفتيش منزله ومطبعة خاصة بالعائلة في مدينة نابلس، إلى جانب اعتقال المحامي الفلسطيني إبراهيم الطيب نواف العامر من بلدة كفر قليل جنوبي المدينة؛ وهما أسيران محرران.

 

وطالت الاعتقالات 9 فلسطينيين من بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل؛ بينهم أسرى محررون، بالإضافة لشاب من قرية قصرة جنوبي نابلس وآخر من بلدة بيتونيا غربي رام الله ومواطنًا من عزون شرقي قلقيلية، واثنين من بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم.

 

وأصيب شاب فلسطيني، فجر اليوم، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، في قدمه، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر.

 

ووزع جيش الاحتلال منشورات "تحريضية" في بيت أمر، تحذر المواطنين من دعم المقاومة وتطالبهم بوقف عمليات رشق الحجارة والزجاجات الحارقة صوب المركبات الصهيونية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, July 11, 2018 - 3:37:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018