القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:25:52 PM
"إسرائيل" تشرع بإزالة مدرسة فلسطينية جنوب الخليل
"إسرائيل" تشرع بإزالة مدرسة فلسطينية جنوب الخليل

 شرعت آليات للاحتلال صباح اليوم الأربعاء، بإزالة ومصادرة غرف متنقلة لمدرسة "التحدي والصمود" الفلسطينية في "خلة الضبع" قرب التواني جنوب شرق يطا، جنوبي مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، بالإضافة لمصادرة محتوياتها.

 

وأوضح رئيس مجلس قروي التواني محمد ربعي، أن آليات تابعة لسلطات الاحتلال شرعت بتفكيك وإزالة بيوت متنقلة "كرافانات" لمدرسة خلة الضبع، بحجة البناء دون ترخيص بعد يوم من تسليمها إخطارًا بالهدم.

 

وقال الربعي في حديث لـ "قدس برس"، إن عملة الهدم كانت مفاجئة للمواطنين والطلبة، الذين انتظموا اليوم في مخيم صيفي أعد من قبل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، مبينًا أن الجهات الرسمية قد شرعت بإجراءات للاعتراض على قرار إزالة المدرسة.

 

وأشار إلى أن هذه السياسة "تهدف لإفراغ المواطنين السريع من المنطقة عبر القيام بعملية هدم للمنشآت والمساكن، وإزالتها بشكل كامل مباشرة بعد الإخطار دون إتاحة المجال للمواطنين للاعتراض على هذه القرارات".

 

وكانت قوات الاحتلال، قد اقتحمت أمس (الثلاثاء)، كرافانات المدرسة وقام جنود احتلال بـ "تخريب" المحتويات، وهددوا بإزالتها بشكل كامل بحجة أنها غير قانونية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 11, 2018 - 3:25:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018