القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:25:52 PM
"إسرائيل" تشرع بإزالة مدرسة فلسطينية جنوب الخليل
"إسرائيل" تشرع بإزالة مدرسة فلسطينية جنوب الخليل

 شرعت آليات للاحتلال صباح اليوم الأربعاء، بإزالة ومصادرة غرف متنقلة لمدرسة "التحدي والصمود" الفلسطينية في "خلة الضبع" قرب التواني جنوب شرق يطا، جنوبي مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، بالإضافة لمصادرة محتوياتها.

 

وأوضح رئيس مجلس قروي التواني محمد ربعي، أن آليات تابعة لسلطات الاحتلال شرعت بتفكيك وإزالة بيوت متنقلة "كرافانات" لمدرسة خلة الضبع، بحجة البناء دون ترخيص بعد يوم من تسليمها إخطارًا بالهدم.

 

وقال الربعي في حديث لـ "قدس برس"، إن عملة الهدم كانت مفاجئة للمواطنين والطلبة، الذين انتظموا اليوم في مخيم صيفي أعد من قبل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، مبينًا أن الجهات الرسمية قد شرعت بإجراءات للاعتراض على قرار إزالة المدرسة.

 

وأشار إلى أن هذه السياسة "تهدف لإفراغ المواطنين السريع من المنطقة عبر القيام بعملية هدم للمنشآت والمساكن، وإزالتها بشكل كامل مباشرة بعد الإخطار دون إتاحة المجال للمواطنين للاعتراض على هذه القرارات".

 

وكانت قوات الاحتلال، قد اقتحمت أمس (الثلاثاء)، كرافانات المدرسة وقام جنود احتلال بـ "تخريب" المحتويات، وهددوا بإزالتها بشكل كامل بحجة أنها غير قانونية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 11, 2018 - 3:25:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018