أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:24:33 PM
قتيلان بهجوم على مبنى حكومي في أفغانستان
قتيلان بهجوم على مبنى حكومي في أفغانستان
ذكر مسؤولون أفغان أن مسلحين مجهولين شنوا هجوما على مكتب تابع لوزارة التعليم بمدينة جلال آباد بإقليم نانغارهار شرقي أفغانستان، مشيرين إلى سماع دوي انفجارين بالقرب من المبنى.

وقال مكتب حاكم ولاية نانغارهار في بيان، إن انفجارين سُمعا قرب موقع الهجوم وأن قتيلين على الأقل سقطا وأصيب 5 آخرون، مشيرا إلى أن الهجوم على المبنى تزامن مع امتحانات قبول كانت تجري في جامعة جلال آباد يشارك فيها حوالي 16 ألف طالب.

وأشار المكتب إلى أن هناك عددا غير معروف من الأشخاص لا يزالون محاصرين في المبنى، مضيفا أن العدد النهائي للضحايا قد يكون أكبر بكثير.

أما قائد شرطة جلال أباد غلام ساناي ستانكزاي فأكد لقناة "تولو نيوز" الأفغانية أن "إنقاذ المحاصرين في الداخل على رأس أولوياتنا".

وشهدت جلال آباد مؤخرا العديد من الهجمات وسط تصعيد المتمردين عملياتهم في المنطقة، وكان آخرها عملية انتحارية تبناها تنظيم داعش أمس الثلاثاء، استهدفت أجهزة الاستخبارات الأفغانية، وأسفرت عن 12 قتيلا معظمهم من المدنيين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 11, 2018 - 3:24:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023