القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:22:55 PM
إرسال إنسان إلى الفضاء من أولويات إيران
إرسال إنسان إلى الفضاء من أولويات إيران

أعلن رئيس مركز الفضاء الإيراني منوجهر منطقي أن إرسال إنسان إلى الفضاء بمساعدة دولية يندرج في سلم أولويات برنامج بلاده الفضائي.

 

ونقلت وكالة أنباء "مهر" عن منطقي تأكيده أن "إرسال الإنسان إلى الفضاء بالاستفادة من الإمكانيات الدولية، إلى جانب تطوير بحوث الأحياء والبيئة، يندرج على سلم أولويات البرنامج الفضائي الوطني في إيران".

 

وقال مسؤول الفضاء الإيراني في هذا السياق: "في الأعوام العشرة الثانية من البرنامج الفضائي الوطني، يقع التركيز على تطوير وتوسيع الخدمات الفضائية العامة التي ستقدم للمجتمع".

 

ولفت منطقي في هذا الصدد إلى أنه تبعا لذلك فإن "إحدى أهم الأولويات في هذا المخطط، تطوير البحوث الخاصة بالبيئة والأحياء وإرسال الإنسان إلى الفضاء، بالاستفادة من الإمكانيات الدولية".

 

وأشار إلى أن "من أولويات هذا المخطط أيضا، تطوير مجال الاستكشاف الفضائي على مستوى جميع المراكز العلمية في البلاد، وأيضا خلق سبل تعاون على مستوى مختلف الجمعيات والائتلافات الوطنية والدولية".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, July 11, 2018 - 3:22:55 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _ اردن الصفاء والنقاء .
يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُويَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا ۚ لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ!! سبحان من علم الانسان ما لا يعلم !! وما او تيتم من العلم الا قليلا !!قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون !!انما يخشى الله من عباده العلماء !!العلماء يرفعهم الله درجات !! طبعا المؤمنين !!
11/07/2018 - 6:20:39 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018