القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:22:55 PM
إرسال إنسان إلى الفضاء من أولويات إيران
إرسال إنسان إلى الفضاء من أولويات إيران

أعلن رئيس مركز الفضاء الإيراني منوجهر منطقي أن إرسال إنسان إلى الفضاء بمساعدة دولية يندرج في سلم أولويات برنامج بلاده الفضائي.

 

ونقلت وكالة أنباء "مهر" عن منطقي تأكيده أن "إرسال الإنسان إلى الفضاء بالاستفادة من الإمكانيات الدولية، إلى جانب تطوير بحوث الأحياء والبيئة، يندرج على سلم أولويات البرنامج الفضائي الوطني في إيران".

 

وقال مسؤول الفضاء الإيراني في هذا السياق: "في الأعوام العشرة الثانية من البرنامج الفضائي الوطني، يقع التركيز على تطوير وتوسيع الخدمات الفضائية العامة التي ستقدم للمجتمع".

 

ولفت منطقي في هذا الصدد إلى أنه تبعا لذلك فإن "إحدى أهم الأولويات في هذا المخطط، تطوير البحوث الخاصة بالبيئة والأحياء وإرسال الإنسان إلى الفضاء، بالاستفادة من الإمكانيات الدولية".

 

وأشار إلى أن "من أولويات هذا المخطط أيضا، تطوير مجال الاستكشاف الفضائي على مستوى جميع المراكز العلمية في البلاد، وأيضا خلق سبل تعاون على مستوى مختلف الجمعيات والائتلافات الوطنية والدولية".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, July 11, 2018 - 3:22:55 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _ اردن الصفاء والنقاء .
يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُويَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا ۚ لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ!! سبحان من علم الانسان ما لا يعلم !! وما او تيتم من العلم الا قليلا !!قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون !!انما يخشى الله من عباده العلماء !!العلماء يرفعهم الله درجات !! طبعا المؤمنين !!
11/07/2018 - 6:20:39 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018