القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:22:55 PM
إرسال إنسان إلى الفضاء من أولويات إيران
إرسال إنسان إلى الفضاء من أولويات إيران

أعلن رئيس مركز الفضاء الإيراني منوجهر منطقي أن إرسال إنسان إلى الفضاء بمساعدة دولية يندرج في سلم أولويات برنامج بلاده الفضائي.

 

ونقلت وكالة أنباء "مهر" عن منطقي تأكيده أن "إرسال الإنسان إلى الفضاء بالاستفادة من الإمكانيات الدولية، إلى جانب تطوير بحوث الأحياء والبيئة، يندرج على سلم أولويات البرنامج الفضائي الوطني في إيران".

 

وقال مسؤول الفضاء الإيراني في هذا السياق: "في الأعوام العشرة الثانية من البرنامج الفضائي الوطني، يقع التركيز على تطوير وتوسيع الخدمات الفضائية العامة التي ستقدم للمجتمع".

 

ولفت منطقي في هذا الصدد إلى أنه تبعا لذلك فإن "إحدى أهم الأولويات في هذا المخطط، تطوير البحوث الخاصة بالبيئة والأحياء وإرسال الإنسان إلى الفضاء، بالاستفادة من الإمكانيات الدولية".

 

وأشار إلى أن "من أولويات هذا المخطط أيضا، تطوير مجال الاستكشاف الفضائي على مستوى جميع المراكز العلمية في البلاد، وأيضا خلق سبل تعاون على مستوى مختلف الجمعيات والائتلافات الوطنية والدولية".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, July 11, 2018 - 3:22:55 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _ اردن الصفاء والنقاء .
يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُويَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا ۚ لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ!! سبحان من علم الانسان ما لا يعلم !! وما او تيتم من العلم الا قليلا !!قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون !!انما يخشى الله من عباده العلماء !!العلماء يرفعهم الله درجات !! طبعا المؤمنين !!
11/07/2018 - 6:20:39 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018