القسم : طب وصحة
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:20:41 PM
على ذمة دراسة.. الزواج مفيد للصحة
على ذمة دراسة.. الزواج مفيد للصحة
كشفت دراسة طبية حديثة أن الأشخاص المتزوجين، أقل عرضة للإصابة بكسور في العظام خلال مرحلة الشيخوخة.

وأشارت الدراسة التي أجرتها جامعة ساوثهامبتون، إلى أن نصف الأشخاص الذين تزوجوا في مرحلة شبابهم لم يتعرضوا لكسور في الورك أو العضد أو الرسغ عند تقدمهم في العمر، وذلك بخلاف المتزوجين.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الدراسة توصلت إلى هذه النتيجة بعد دراسة بيانات حوالي 380 ألف شخص من الدنمارك، نصفهم عانوا من أحد كسور العظام، فوجدت أن النسبة الأكبر من المصابين كانوا غير متزوجين.

وأوضح العلماء الذين أشرفوا على الدراسة، أن نتائج بحثهم تؤكد أن الزواج يمكن أن يكون له تأثير وقائي على الصحة، وأرجعوا ذلك إلى اهتمام المتزوجين بصحتهم على نحو أفضل من العازبين، وحرصهم الدائم للحصول على الرعاية والاستشارة الصحية وقت الحاجة، وعدم مخاطرتهم بالقيام بأشياء قد تتسبب بأذيتهم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 11, 2018 - 3:20:41 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _ اردن الصفاء والنقاء .
الشباب حريه يافعه وانطلاق في الحياة والاقدام لاكتشاف كل مجهول وعدم الخوف من اي خطر !! في الثمانينات ونحن شباب نذهب لوادي موسى والبيضاء نتسلق الجبال الشاهقه دون حبال او مستلزمات التسلق وكنا بارعين وحتى في اخطر الاماكن !!اليوم قل لي تسلق متر واحد اقل لك بخاف وما بقدر !! حيا الله رياضيوا الاردن !!الرياضه غذاء للروح والبدن !!
11/07/2018 - 6:03:30 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018