فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 50 قرشا انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟ 201 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن الهلال يودع دوري أبطال آسيا من بوابة العين مدعي عام سابق يفجر مفاجأة حول عدم قانونية تصوير مخالفات حزام الأمان داخل السيارة مؤيدون للفلسطينيين يتظاهرون في نيويورك ومدن أخرى الارصاد : توالي الارتفاع على الحرارة يومي "الاربعاء والخميس" وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:18:35 PM
ضحية أخرى لخسارة روسيا أمام كرواتيا
ضحية أخرى لخسارة روسيا أمام كرواتيا
أعلن لاعب المنتخب الروسي لكرة القدم، يوري جيركوف، اعتزاله اللعب دوليا، بعد خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم، لكرة القدم 2018، على يد كرواتيا بركلات الترجيح.

ونقلت صحيفة "سبورت إكسبرس" الرياضية الروسية، عن يوري جيركوف قوله: "قررت وضع حد لمسيرتي مع المنتخب الوطني. لم أعد قادرا على العطاء على المستوى المطلوب. الإصابة الأخيرة هي إشارة أخرى. لا يوجد لدي وقت للعائلة، والأطفال. وهذا الصيف الثاني بدون إجازة، بعد كأس القارات 2017، والآن من الضروري العودة إلى صفوف فريق زينيت بطرسبورغ، وبعد 50 يوما في مقر النادي، مرة أخرى يجب السفر إلى المعسكر التدريبي. إنه صعب للغاية".

وأضاف اللاعب الروسي: "أود أن أشكر جميع الذين لعبت معهم، وجميع المدربين، والمشجعين، وبطبيعة الحال أفراد عائلتي، الذين أقنعوني بالبقاء في المنتخب واللعب في بطولة كأس العالم. أنا فخور بأنني كنت محظوظا بتمثيل بلدي في بطولتين عالميتين وفي البطولات الأوروبية ".

وأصبح يوري جيركوف ثالث لاعب يعتزل اللعب مع المنتخب الروسي، بعد المخضرم سيرغي إيغناشيفيتش، والكسندر ساميدوف.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 11, 2018 - 3:18:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023