القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:18:35 PM
ضحية أخرى لخسارة روسيا أمام كرواتيا
ضحية أخرى لخسارة روسيا أمام كرواتيا
أعلن لاعب المنتخب الروسي لكرة القدم، يوري جيركوف، اعتزاله اللعب دوليا، بعد خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم، لكرة القدم 2018، على يد كرواتيا بركلات الترجيح.

ونقلت صحيفة "سبورت إكسبرس" الرياضية الروسية، عن يوري جيركوف قوله: "قررت وضع حد لمسيرتي مع المنتخب الوطني. لم أعد قادرا على العطاء على المستوى المطلوب. الإصابة الأخيرة هي إشارة أخرى. لا يوجد لدي وقت للعائلة، والأطفال. وهذا الصيف الثاني بدون إجازة، بعد كأس القارات 2017، والآن من الضروري العودة إلى صفوف فريق زينيت بطرسبورغ، وبعد 50 يوما في مقر النادي، مرة أخرى يجب السفر إلى المعسكر التدريبي. إنه صعب للغاية".

وأضاف اللاعب الروسي: "أود أن أشكر جميع الذين لعبت معهم، وجميع المدربين، والمشجعين، وبطبيعة الحال أفراد عائلتي، الذين أقنعوني بالبقاء في المنتخب واللعب في بطولة كأس العالم. أنا فخور بأنني كنت محظوظا بتمثيل بلدي في بطولتين عالميتين وفي البطولات الأوروبية ".

وأصبح يوري جيركوف ثالث لاعب يعتزل اللعب مع المنتخب الروسي، بعد المخضرم سيرغي إيغناشيفيتش، والكسندر ساميدوف.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 11, 2018 - 3:18:35 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018