وفيات الأردن وفلسطين السبت 11 تشرين ثاني 2018 إردوغان وترامب يتفقان على ضرورة كشف كل جوانب قضية خاشقجي الحكم على 6 بالسجن مدى الحياة في قضية الهجوم على مطار إسطنبول القضاء الأمريكي يلزم البيت الأبيض بإعادة اعتماد مراسل "سي.إن.إن" والإدارة تمتثل العجز التجاري للمغرب يرتفع 7.8 بالمئة في الفترة من يناير إلى أكتوبر توقف حركة المرور في بيروت بسبب استعدادات الجيش لإقامة عرض عسكري ترامب: الصين تريد اتفاقا تجاريا، وأمريكا قد لا تفرض المزيد من الرسوم الجمركية تركيا تلغي بعض القيود على استخدام العملات الأجنبية فرق إنقاذ تبحث عن 630 مفقودا في حريق دمر بلدة وقتل 63 شخصا في كاليفورنيا مسلمو الروهينغا يطالبون ميانمار بتقديم ضمانات لحمايتهم قبل بدء خطة العودة مشردٌ "شهم" وفتاةٌ "نبيلة" يحيكان عملية نصبٍ كبيرة في الولايات المتحدة من هم السعوديون في دائرة الضوء فيما يتعلق بالتحقيق في مقتل خاشقجي؟ رئيس وزراء هولندا: حلف شمال الأطلسي حجر الزاوية في الدفاع الأوروبي إنقاذ 80 طفلا سوريا علقوا بمنطقة طينية في سد الوحدة باربد جمعية الاخوان المسلمين تعقد مؤتمرها السنوي الثاني

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:13:07 PM
بعد رحيله.. أسماء كبيرة مرشحة لخلافة رونالدو في ريال مدريد
بعد رحيله.. أسماء كبيرة مرشحة لخلافة رونالدو في ريال مدريد

بعد الإعلان الرسمي عن انتقال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، سيتوجب على الفريق الملكي إيجاد خليفة من العيار الثقيل للمهاجم البرتغالي.

 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا يقترح قائمة تضم 5 لاعبين، قد يعوض أحدهم غياب النجم البرتغالي عن النادي الملكي.

 

ومن أبرز المرشحين في القائمة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي وصفته صحيفة "الماركا" بـ"حلم رئيس الريال فلورنتينو بيريز"، فيما تعارض جماهير الملكي الفكرة، وتقول إن اللاعب يتمتع بثقة مبالغ فيها، ويحب اللعب الاستعراضي.

 

وضمت القائمة كذلك اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي أصبح، بعد مواجهة الأرجنتين في ثمن نهائي كأس العالم، أول لاعب دون العشرين من عمره، يسجل هدفين في مباراة إقصائية في كأس العالم، بعد أن حقق ذلك الإنجاز أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه عام 1958.

 

وجاء إيدن هازارد ثالثا في القائمة، حيث تحدثت تقارير إعلامية عن وضع ريال مدريد للاعب البلجيكي في الخطة "ب"، إن فشل النادي الملكي في التعاقد مع البرازيلي نيمار.

 

ويظل الإنجليزي هاري كين من المرشحين البارزين للعب في سانتياغو برنابيو، بالرغم من أن فريقه توتنهام هوتسبير  أعلن قبل أيام، أن المهاجم مدد عقده مع النادي لينتهي عام 2024.

 

من المعروف أن مسؤولي الريال دائما ما يوجهون رادارهم صوب اللاعبين المتألقين في كأس العالم، إلا أنهم قد يغيرون القاعدة هذه المرة في حال تم الاتفاق مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس، بالرغم من تقارير أشارت إلى أن المشجعين لا يحبذون هذه الفكرة ويقولون إنه "ليس خير خلف لرونالدو".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 11, 2018 - 3:13:07 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018