القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 11/07/2018 توقيت عمان - القدس 3:13:07 PM
بعد رحيله.. أسماء كبيرة مرشحة لخلافة رونالدو في ريال مدريد
بعد رحيله.. أسماء كبيرة مرشحة لخلافة رونالدو في ريال مدريد

بعد الإعلان الرسمي عن انتقال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، سيتوجب على الفريق الملكي إيجاد خليفة من العيار الثقيل للمهاجم البرتغالي.

 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا يقترح قائمة تضم 5 لاعبين، قد يعوض أحدهم غياب النجم البرتغالي عن النادي الملكي.

 

ومن أبرز المرشحين في القائمة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي وصفته صحيفة "الماركا" بـ"حلم رئيس الريال فلورنتينو بيريز"، فيما تعارض جماهير الملكي الفكرة، وتقول إن اللاعب يتمتع بثقة مبالغ فيها، ويحب اللعب الاستعراضي.

 

وضمت القائمة كذلك اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي أصبح، بعد مواجهة الأرجنتين في ثمن نهائي كأس العالم، أول لاعب دون العشرين من عمره، يسجل هدفين في مباراة إقصائية في كأس العالم، بعد أن حقق ذلك الإنجاز أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه عام 1958.

 

وجاء إيدن هازارد ثالثا في القائمة، حيث تحدثت تقارير إعلامية عن وضع ريال مدريد للاعب البلجيكي في الخطة "ب"، إن فشل النادي الملكي في التعاقد مع البرازيلي نيمار.

 

ويظل الإنجليزي هاري كين من المرشحين البارزين للعب في سانتياغو برنابيو، بالرغم من أن فريقه توتنهام هوتسبير  أعلن قبل أيام، أن المهاجم مدد عقده مع النادي لينتهي عام 2024.

 

من المعروف أن مسؤولي الريال دائما ما يوجهون رادارهم صوب اللاعبين المتألقين في كأس العالم، إلا أنهم قد يغيرون القاعدة هذه المرة في حال تم الاتفاق مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس، بالرغم من تقارير أشارت إلى أن المشجعين لا يحبذون هذه الفكرة ويقولون إنه "ليس خير خلف لرونالدو".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 11, 2018 - 3:13:07 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018