وفيات الأردن وفلسطين السبت 11 تشرين ثاني 2018 إردوغان وترامب يتفقان على ضرورة كشف كل جوانب قضية خاشقجي الحكم على 6 بالسجن مدى الحياة في قضية الهجوم على مطار إسطنبول القضاء الأمريكي يلزم البيت الأبيض بإعادة اعتماد مراسل "سي.إن.إن" والإدارة تمتثل العجز التجاري للمغرب يرتفع 7.8 بالمئة في الفترة من يناير إلى أكتوبر توقف حركة المرور في بيروت بسبب استعدادات الجيش لإقامة عرض عسكري ترامب: الصين تريد اتفاقا تجاريا، وأمريكا قد لا تفرض المزيد من الرسوم الجمركية تركيا تلغي بعض القيود على استخدام العملات الأجنبية فرق إنقاذ تبحث عن 630 مفقودا في حريق دمر بلدة وقتل 63 شخصا في كاليفورنيا مسلمو الروهينغا يطالبون ميانمار بتقديم ضمانات لحمايتهم قبل بدء خطة العودة مشردٌ "شهم" وفتاةٌ "نبيلة" يحيكان عملية نصبٍ كبيرة في الولايات المتحدة من هم السعوديون في دائرة الضوء فيما يتعلق بالتحقيق في مقتل خاشقجي؟ رئيس وزراء هولندا: حلف شمال الأطلسي حجر الزاوية في الدفاع الأوروبي إنقاذ 80 طفلا سوريا علقوا بمنطقة طينية في سد الوحدة باربد جمعية الاخوان المسلمين تعقد مؤتمرها السنوي الثاني

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/07/2018 توقيت عمان - القدس 11:31:02 PM
فرنسا تعبر بلجيكا إلى نهائي المونديال
فرنسا تعبر بلجيكا إلى نهائي المونديال


وصل المنتخب الفرنسي لنهائي مونديال 2018 بعد تجاوزه "لجاره" البلجيكي بنتيجة 1-0 في نصف نهائي كأس العالم مساء الثلاثاء.

وفي "ديربي" حمل الكثير من الإثارة، حسم المنتخب الفرنسي بالخبرة والموهبة الموقعة لمصلحته بنتيجة 1-0 في سان بطرسبرغ، ليعود لنهائي المونديال بعد غياب 12 عاما.

وسجل المدافع سامويل أومتيتي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51، بعد ارتقاء رائع لركنية زميله أنطوان غريزمان، وضعها برأسه في الشباك، رغم مضايقة "العملاق" البلجيكي مروان فيلايني.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة في شوطيها، ولم تكن المواجهة سهلة أبدا على الفرنسيين، الذين اصطدموا بتنظيم ممتاز من منتخب "الشياطين الحمر".

وفشل المنتخب البلجيكي في التسجيل للمرة الأولى في هذه البطولة، فعلى الرغم من المحاولات الحثيثة لأيدن هازارد وكيفن دي بروين، إلا أن خط الدفاع الفرنسي وحارسه هوغو لوريس وقفوا سدا منيعا في الشوط الثاني.

وسيخوض منتخب "الديوك" النهائي الثالث بعد نهائي نسختي 1998 و2006، فيما ستخوض بلجيكا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للمرة الثانية بعد مونديال 1986.

وسينتظر المنتخب الفرنسي الفائز من مواجهة إنجلترا وكرواتيا مساء الأربعاء، في نهائي موسكو الأحد المقبل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 10, 2018 - 11:31:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018