القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/07/2018 توقيت عمان - القدس 11:31:02 PM
فرنسا تعبر بلجيكا إلى نهائي المونديال
فرنسا تعبر بلجيكا إلى نهائي المونديال


وصل المنتخب الفرنسي لنهائي مونديال 2018 بعد تجاوزه "لجاره" البلجيكي بنتيجة 1-0 في نصف نهائي كأس العالم مساء الثلاثاء.

وفي "ديربي" حمل الكثير من الإثارة، حسم المنتخب الفرنسي بالخبرة والموهبة الموقعة لمصلحته بنتيجة 1-0 في سان بطرسبرغ، ليعود لنهائي المونديال بعد غياب 12 عاما.

وسجل المدافع سامويل أومتيتي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51، بعد ارتقاء رائع لركنية زميله أنطوان غريزمان، وضعها برأسه في الشباك، رغم مضايقة "العملاق" البلجيكي مروان فيلايني.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة في شوطيها، ولم تكن المواجهة سهلة أبدا على الفرنسيين، الذين اصطدموا بتنظيم ممتاز من منتخب "الشياطين الحمر".

وفشل المنتخب البلجيكي في التسجيل للمرة الأولى في هذه البطولة، فعلى الرغم من المحاولات الحثيثة لأيدن هازارد وكيفن دي بروين، إلا أن خط الدفاع الفرنسي وحارسه هوغو لوريس وقفوا سدا منيعا في الشوط الثاني.

وسيخوض منتخب "الديوك" النهائي الثالث بعد نهائي نسختي 1998 و2006، فيما ستخوض بلجيكا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للمرة الثانية بعد مونديال 1986.

وسينتظر المنتخب الفرنسي الفائز من مواجهة إنجلترا وكرواتيا مساء الأربعاء، في نهائي موسكو الأحد المقبل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 10, 2018 - 11:31:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018