مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل محافظة الكرك تحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي نصف الأردنيين يقل إنفاقهم عن 10 آلاف دينار سنوياً التوصل لتثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال الدحيات يدعو للاستعداد لاستقبال الاحوال الجوية المتوقعة بمسؤولية ووعي إخلاء عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر بمحافظة ماديا منتخب الدرك يحصد الذهب في ماراثون بيروت الدولي وفاة شخص اثر حادث سقوط في العاصمة

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/07/2018 توقيت عمان - القدس 7:30:34 PM
رسميا: ريال مدريد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس
رسميا: ريال مدريد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

أعلن ريال مدريد، مساء الثلاثاء، عن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي.

وقال النادي الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: "يعلن ريال مدريد، أنه وفقًا لإرادة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو، وافق النادي على رحيله إلى يوفنتوس".

وأضاف "اليوم يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي شهد أحد أفضل الأوقات في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية".

 وتابع: "فاز بالألقاب والنجاحات في الميدان، خلال 9 سنوات لعبها في النادي، كان خلالها مثالًا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار".
 
وأكمل: "كما أصبح هداف ريال مدريد التاريخي، 451 هدفا في 138 مباراة، وحصل على 16 لقبا، بما في ذلك 4 كؤوس أوروبية منها 3 على التوالي، وفاز بـ4 كرات ذهبية وجائزتي الأفضل من الاتحاد الدولي، وثلاث مرات للحذاء الذهبي". 

واختتم البيان: "بالنسبة لريال مدريد، سيكون كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموزه العظيمة، وإشارة فريدة للأجيال القادمة".

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 10, 2018 - 7:30:34 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018