القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/07/2018 توقيت عمان - القدس 5:02:22 PM
سباق محموم بين الريال وبرشلونة على "نجم المونديال"
سباق محموم بين الريال وبرشلونة على "نجم المونديال"

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نادي برشلونة الإسباني قد دخل بقوة في سباق التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد، وذلك مع وجود تقارير تفيد أن ريال مدريد مهتم أيضا بضم لاعب تشلسي.

 

وأوضحت الصحيفة أن العملاق الكتالوني يعمل بسرية كبيرة لإنجاح إغلاق الصفقة بنجاح، خاصة بعد الأداء المذهل الذي يقدمه هازاد برفقة "الشياطين الحمر" في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

 

ووفقا للصحيفة فإن هازارد يريد ترك نادي تشلسي، وذلك لغياب النادي الأرزق عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يرغب اللاعب البلجيكي في الانخراط بمشروع ناجح.

 

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن نادي ريال مدريد قد وضع خطة محكمة لتهدئة جماهيره بعد اقتراب رحيل كريستيانو رونالدو، وذلك من خلال التعاقد مع هازارد الذي لمّح في أكثر من مناسبة، إلى رغبته في ارتداء قميص النادي الملكي.

 

ويرتبط هازارد بعقد مع فريق تشلسي الإنجليزي حتى عام 2020، فيما تبلغ قيمة اللاعب المالية حاليا حوالي 110 مليون يورو وفق العديد من التقارير الإعلامية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 10, 2018 - 5:02:22 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل
حرام ما اتكون بين الشعب يا ابن الشعب ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تطلق البرنامج السياسي الساخر "حكي عالكيف مع خضر أبو سيف".. فيديو
ابو نواس
قامت وزارة السياحة والاثار باغلاق المطعم ... تعليقا على الخبر ...توقيف الاشخاص القائمين على حفل "قلق" في مطعم التلال السبعة
متى موعد دوره تكميليه ... تعليقا على الخبر ...التربية: دورة تكميلية لطلبة التوجيهي الراسبين
خالد النعيمي
من أخذ قرض من البنك الدولي يسدو انا شو داخلني ... تعليقا على الخبر ...حكومتنا الموقرة.. لا تطلقوا "الحمار"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018