القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/07/2018 توقيت عمان - القدس 4:51:50 PM
الاتحاد الأرجنتيني يقيم تجربة سامباولي في المونديال
الاتحاد الأرجنتيني يقيم تجربة سامباولي في المونديال

أعلن الاتحاد الأرجنتيني أنه سيبقي في الوقت الراهن على مدرب المنتخب الوطني خورخي سامباولي، وأوكل له قيادة منتخب دون 20 عاما في دورة ودية في إسبانيا في يوليو الجاري، قبل أن يجري تقييما لتجربه أواخر الشهر الحالي، بعد الأداء المخيب للمنتخب في مونديال 2018.

 

وبحسب بيان صادر عن الاتحاد، فقد عقد رئيسه كلاوديو تابيا ونائبه دانيال أنجيليشي اجتماعا لساعة مع سامباولي الاثنين، تطرق إلى "أداء وكفاءة المدرب في كأس العالم الأخيرة" في روسيا.

 

وخرج المنتخب من الدور ثمن النهائي للمونديال بخسارته أمام فرنسا 3-4، بعد أداء غير مقنع لا سيما من النجم ليونيل ميسي، وتقارير صحافية متعددة عن حصول شرخ بين سامباولي واللاعبين.

 

ونقلت فرانس برس عن بيان الاتحاد أن سامباولي سيتولى قيادة منتخب ما دون 20 عاما في دورة ودية تقام في لالكوديا بمقاطعة فالنسيا الاسبانية في يوليو في ظل شغور منصب مدرب هذه الفئة العمرية.

 

وأضاف أنه سيتم خلال "اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد المقرر نهاية الشهر، إجراء تقييم مشترك لمسار المدرب حتى الآن".

 

وبحسب وسائل إعلام أرجنتينية، فإن رئيس الاتحاد ونائبه أخبرا سامباولي الاثنين أن مهمته التي بدأت على رأس الجهاز الفني للمنتخب في يونيو 2017، شارفت على النهاية.

 

وكان عقد سامباولي (58 عاما) يمتد حتى عام 2022. وبحسب الصحافة الأرجنتينية، سيضطر الاتحاد المحلي لدفع تعويض قدره 15 مليون دولار، في حال أقال المدرب قبل أربعة أعوام من انتهاء عقده.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 10, 2018 - 4:51:50 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018