وفيات الأردن وفلسطين السبت 11 تشرين ثاني 2018 إردوغان وترامب يتفقان على ضرورة كشف كل جوانب قضية خاشقجي الحكم على 6 بالسجن مدى الحياة في قضية الهجوم على مطار إسطنبول القضاء الأمريكي يلزم البيت الأبيض بإعادة اعتماد مراسل "سي.إن.إن" والإدارة تمتثل العجز التجاري للمغرب يرتفع 7.8 بالمئة في الفترة من يناير إلى أكتوبر توقف حركة المرور في بيروت بسبب استعدادات الجيش لإقامة عرض عسكري ترامب: الصين تريد اتفاقا تجاريا، وأمريكا قد لا تفرض المزيد من الرسوم الجمركية تركيا تلغي بعض القيود على استخدام العملات الأجنبية فرق إنقاذ تبحث عن 630 مفقودا في حريق دمر بلدة وقتل 63 شخصا في كاليفورنيا مسلمو الروهينغا يطالبون ميانمار بتقديم ضمانات لحمايتهم قبل بدء خطة العودة مشردٌ "شهم" وفتاةٌ "نبيلة" يحيكان عملية نصبٍ كبيرة في الولايات المتحدة من هم السعوديون في دائرة الضوء فيما يتعلق بالتحقيق في مقتل خاشقجي؟ رئيس وزراء هولندا: حلف شمال الأطلسي حجر الزاوية في الدفاع الأوروبي إنقاذ 80 طفلا سوريا علقوا بمنطقة طينية في سد الوحدة باربد جمعية الاخوان المسلمين تعقد مؤتمرها السنوي الثاني

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/07/2018 توقيت عمان - القدس 4:51:50 PM
الاتحاد الأرجنتيني يقيم تجربة سامباولي في المونديال
الاتحاد الأرجنتيني يقيم تجربة سامباولي في المونديال

أعلن الاتحاد الأرجنتيني أنه سيبقي في الوقت الراهن على مدرب المنتخب الوطني خورخي سامباولي، وأوكل له قيادة منتخب دون 20 عاما في دورة ودية في إسبانيا في يوليو الجاري، قبل أن يجري تقييما لتجربه أواخر الشهر الحالي، بعد الأداء المخيب للمنتخب في مونديال 2018.

 

وبحسب بيان صادر عن الاتحاد، فقد عقد رئيسه كلاوديو تابيا ونائبه دانيال أنجيليشي اجتماعا لساعة مع سامباولي الاثنين، تطرق إلى "أداء وكفاءة المدرب في كأس العالم الأخيرة" في روسيا.

 

وخرج المنتخب من الدور ثمن النهائي للمونديال بخسارته أمام فرنسا 3-4، بعد أداء غير مقنع لا سيما من النجم ليونيل ميسي، وتقارير صحافية متعددة عن حصول شرخ بين سامباولي واللاعبين.

 

ونقلت فرانس برس عن بيان الاتحاد أن سامباولي سيتولى قيادة منتخب ما دون 20 عاما في دورة ودية تقام في لالكوديا بمقاطعة فالنسيا الاسبانية في يوليو في ظل شغور منصب مدرب هذه الفئة العمرية.

 

وأضاف أنه سيتم خلال "اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد المقرر نهاية الشهر، إجراء تقييم مشترك لمسار المدرب حتى الآن".

 

وبحسب وسائل إعلام أرجنتينية، فإن رئيس الاتحاد ونائبه أخبرا سامباولي الاثنين أن مهمته التي بدأت على رأس الجهاز الفني للمنتخب في يونيو 2017، شارفت على النهاية.

 

وكان عقد سامباولي (58 عاما) يمتد حتى عام 2022. وبحسب الصحافة الأرجنتينية، سيضطر الاتحاد المحلي لدفع تعويض قدره 15 مليون دولار، في حال أقال المدرب قبل أربعة أعوام من انتهاء عقده.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 10, 2018 - 4:51:50 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018