لقاء ساخن بين تجار جرش وبلديتها وغرفة التجارة عالم أردني يكتشف أشكالا هندسية لم يسبق لأيّ رياضيّ في العالم أن استنبطها العثور على 3 قنابل يدوية أثناء توسعة طريق في اربد.. مصور الرزاز خلال لقاء مع رجال أعمال عراقيين: الاتفاقيات مع العراق في غاية الأهمية 5 إصابات اثر حادث تدهور مركبة على الطريق الصحراوي الحموري والجبوري: آلية دورية لمراجعة الاتفاقيات بين الأردن والعراق لتذليل الصعوبات.. تقرير تلفزيوني أمين عام "الشباب" يرعى مهرجان "محطة فكر" بالزرقاء احتفاء بالأعياد الوطنية "العمل الإسلامي": بدون إصلاح سياسي لا يمكن للوطن ان يخرج من أزماته المتفاقمة بحث الاستعدادات لعقد المؤتمر التربوي "رؤى وأفكار لقصايا ساخنة في التعليم المهني والتقني" في العقبة أعضاء قانون المسؤولية الطبية يؤدون اليمين أمام وزير الصحة 850 شخصا استفادوا من اليوم الطبي المجاني "للبر والإحسان" في المشيرفة بجرش عبارة مهينة ونيمار تسببا في رحيل رونالدو عن الريال رفع الحظر عن خدمات أوبر وكريم في مصر الضريبة تدعو للاستفادة من اعفاء الغرامات قبل نهاية دوام الخميس الرئيس السوداني يعين نائبا له ورئيسا للوزراء

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/07/2018 توقيت عمان - القدس 4:48:43 PM
المنتخب الإنجليزي يستعد للقاء كرواتيا باستشارات "نفسية"
المنتخب الإنجليزي يستعد للقاء كرواتيا باستشارات "نفسية"

أثنى لاعبون في المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، على ما قدمته الاستشارية النفسية للفريق بيبا غرانجي من دعم في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

 

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الأخصائية النفسية تساعد لاعبي الفريق على مقاومة الضغط، لاسيما في المباريات الكبرى الحاسمة.

 

واصطحب المنتخب الإنجليزي الأخصائية النفسية إلى روسيا حيث تمكن من التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز بركلات الترجيح على نظيره الكولومبي.

 

وكان مشجعو المنتخب الإنجليزي يخشون الإخفاق بسبب السجل غير الموفق للفريق في حسم المباريات عبر ركلات الترجيح، حيث كشف تحليل نفسي طلبه المدرب غاريث ساوثغيت، أن سبب هذا الإخفاق المتكرر يكمن في استعجال اللاعبين تسديد الكرة.

 

وقال لاعب المنتخب الإنجليزي، ديلي ألي: "لقد قامت بيبا بعمل جبار معنا، إنها إنسانة رائعة ومجتهدة وتعرف جيدا ما تتحدث عنه، ولذلك يصغي الجميع لما تقوله".

 

وكان تقرير لصحيفة "صن" البريطانية، قد أشار إلى خضوع لاعبي المنتخب الإنجليزي لاختبارات نفسية قاست قوتهم العقلية قبل التوجه إلى روسيا، كما أنهم أجابوا عن عدة استبيانات وأسئلة نفسية.

 

وتولت بيبا مسؤولية الإشراف على هذه الاختبارات، وذلك بعد أن انضمت إلى المنتخب الإنجليزي العام الماضي، للمساعدة على تطوير أداء الفريق في كأس العالم 2018.

 

ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الكرواتي الأربعاء في موسكو، بينما يخوض المنتخب الفرنسي مباراة حاسمة مع جاره البلجيكي الثلاثاء في إطار مباريات نصف النهائي للمونديال.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 10, 2018 - 4:48:43 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طيب التسجيل عن طريقه الموقع كذب السنه الماضيه سجلت اخذت رقم ماخذت دعم راحن علي بنصح الجميع لا تسجل هون ... تعليقا على الخبر ...بدء التقديم لدعم الخبز منتصف الليلة
قانون عصري ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقر قانون الاعسار
الزرقاء
هل دعم الخبز في حالة الطلاق والأطفال في حضانة الام يكون للاب او للام؟ ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
جزاكم الله خير
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ... تعليقا على الخبر ...الضمان تُقرّر راتب الوفاة الناشئة عن إصابة عمل للمرحوم أسيد اللوزي
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه ... تعليقا على الخبر ...الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018