القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 10/07/2018 توقيت عمان - القدس 4:48:43 PM
المنتخب الإنجليزي يستعد للقاء كرواتيا باستشارات "نفسية"
المنتخب الإنجليزي يستعد للقاء كرواتيا باستشارات "نفسية"

أثنى لاعبون في المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، على ما قدمته الاستشارية النفسية للفريق بيبا غرانجي من دعم في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

 

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الأخصائية النفسية تساعد لاعبي الفريق على مقاومة الضغط، لاسيما في المباريات الكبرى الحاسمة.

 

واصطحب المنتخب الإنجليزي الأخصائية النفسية إلى روسيا حيث تمكن من التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز بركلات الترجيح على نظيره الكولومبي.

 

وكان مشجعو المنتخب الإنجليزي يخشون الإخفاق بسبب السجل غير الموفق للفريق في حسم المباريات عبر ركلات الترجيح، حيث كشف تحليل نفسي طلبه المدرب غاريث ساوثغيت، أن سبب هذا الإخفاق المتكرر يكمن في استعجال اللاعبين تسديد الكرة.

 

وقال لاعب المنتخب الإنجليزي، ديلي ألي: "لقد قامت بيبا بعمل جبار معنا، إنها إنسانة رائعة ومجتهدة وتعرف جيدا ما تتحدث عنه، ولذلك يصغي الجميع لما تقوله".

 

وكان تقرير لصحيفة "صن" البريطانية، قد أشار إلى خضوع لاعبي المنتخب الإنجليزي لاختبارات نفسية قاست قوتهم العقلية قبل التوجه إلى روسيا، كما أنهم أجابوا عن عدة استبيانات وأسئلة نفسية.

 

وتولت بيبا مسؤولية الإشراف على هذه الاختبارات، وذلك بعد أن انضمت إلى المنتخب الإنجليزي العام الماضي، للمساعدة على تطوير أداء الفريق في كأس العالم 2018.

 

ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الكرواتي الأربعاء في موسكو، بينما يخوض المنتخب الفرنسي مباراة حاسمة مع جاره البلجيكي الثلاثاء في إطار مباريات نصف النهائي للمونديال.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 10, 2018 - 4:48:43 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018