مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل محافظة الكرك تحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي نصف الأردنيين يقل إنفاقهم عن 10 آلاف دينار سنوياً التوصل لتثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال الدحيات يدعو للاستعداد لاستقبال الاحوال الجوية المتوقعة بمسؤولية ووعي إخلاء عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر بمحافظة ماديا منتخب الدرك يحصد الذهب في ماراثون بيروت الدولي وفاة شخص اثر حادث سقوط في العاصمة

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 10/07/2018 توقيت عمان - القدس 12:08:43 PM
الصور الأولى لجثث الأطفال المذبوحين في مصر...صور
الصور الأولى لجثث الأطفال المذبوحين في مصر...صور

نشرت وسائل الإعلام المصرية الصور الأولى لجثث الأطفال الثلاثة الذين عثر عليهم اليوم مذبوحين بجوار فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية في الهرم.

 

وأفادت صحيفة "اليوم السابع" بأن فريقا من النيابة العامة المصرية انتقل إلى عين المكان، وتبين له أن جثث الأطفال في حالة تعفن شديدة.

 

وأمرت النيابة بتشريح الجثث، وطلبت تقريرا بالخصوص للوقوف على أسباب الوفاة، وانتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان الواقعة.

 

ووجدت الأجهزة الأمنية في الجيزة آثار ذبح بمنطقة الرقبة في جثث الأطفال الثلاثة، وشكّلت على الفور فريق تحقيق لكشف غموض الحادث، بعد تحرير محضر بالواقعة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 10, 2018 - 12:08:43 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _ اردن الصفاء والنقاء .
(و من يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعد له عذابا عظيما ) قتل ثلاثة اطفال ذبحا جريمة نكراء تهتزلها السموات والارض ويلعنهم من في السموات ومن في الارض !!الطفوله البريئه بدها رعايه وانسانيه وعطف مش قتل !! الثلاثه هل هم اخوان او تربطهم صله ؟؟مباحث امن الدوله يجب عليهم وفي القريب ان يتوصلوا للجاني او الجناه ويقدموا لمحكمة الفضاء العالي ويأخذوا مؤبد وبعده اعدام شنقا !!لذويهم الصبر والسلوان وعظم الله اجركم وشكر سعيكم !! وللاطفال الثلاثه سينتصر الله لكم !!ولمصر العروبه التقدم والعزه !!
10/07/2018 - 8:37:13 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018