القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 10/07/2018 توقيت عمان - القدس 10:07:27 AM
بطريقة هوليودية.. فرّ من السجن للقاء حبيبته ثم عاد
بطريقة هوليودية.. فرّ من السجن للقاء حبيبته ثم عاد

 تمكن سجين في مدينة سنيزنوغورسك بمقاطعة مورمانسك، نقل إلى المستشفى بسبب ادعائه مشاكل صحية من الفرار بعد أن طلب السماح له بالذهاب إلى المرحاض، وهرب من هناك لكي يلتقي بعشيقته.

 

وقالت مديرية التحقيق في مقاطعة مورمانسك، في بيان لها اليوم، إن "السجين بعد أن قابل حبيبته، طلب سيارة أجرة لتعيده إلى سجن. وقبض عليه لحظة صعوده إلى السيارة".

 

وفسّر السجين الهارب تصرفه بالقول، إنه خشي أن يبقى فترة طويلة في السجن وينال منه الشوق والحنين لعشيقته ولذلك قرر الفرار لفترة قصيرة.

 

وذكرت المديرية، أن الرجل أوقف في أبريل الماضي، لأنه لم يحضر إلى جلسة محاكمة في قضية جنائية ضده. ولم تحدد المديرية في بيانها التهمة الأساسية الموجهة للرجل. ولكنها قالت، إنه سيلاحق الآن بتهمة الفرار من السجن وفقا للجزء رقم 1 من المادة 313 من قانون العقوبات الجنائية الروسي.

الحقيقة الدوليه _وكالات

 

Tuesday, July 10, 2018 - 10:07:27 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018