الملك يلتقي رئيس مجموعة البنك الدولي اربد: اصابة طاقم دورية مكافحة بعيارات نارية اثناء مطاردة مشبوه "الامن" : احالة شخص اشترك في فيديو انقاذ الأطفال ‘‘المفبرك‘‘ للمدعي العام وقفة للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء وسط الخليل.. تقرير تلفزيوني الزرقاء.. أهالي الهاشمية يطالبون الجهات المختصة بإجاد حلول للمشاكل الخدمية.. تقرير تلفزيوني مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل محافظة الكرك تحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي نصف الأردنيين يقل إنفاقهم عن 10 آلاف دينار سنوياً

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 08/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:53:30 PM
بعد سماح نتنياهو.. وزير زراعة الاحتلال يقتحم الأقصى
بعد سماح نتنياهو.. وزير زراعة الاحتلال يقتحم الأقصى

اقتحم وزير الزراعة والتنمية الريفية "أوري أرئيل"، صباح اليوم الأحد، المسجد الأقصى، وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال.

 

وأفاد شهود عيان لوكالة معا أن وزير الزراعة اقتحم المسجد الأقصى عبر باب المغاربة خلال فترة الاقتحامات الصباحية، وسط انتشار مكثف لقوات الاحتلال الخاصة في ساحات الأقصى.

 

وخلال اقتحامه، قال "أرئيل": إننا نشهد تقدما هائلا هنا، ويمكن لأي شخص كان هنا قبل ثلاث سنوات أن يقدر ذلك، والحمد لله لدينا وزير للأمن الداخلي، ومفوض شرطة، وقادة منطقة، وقائد منطقة يهتمون بنا".

 

واصاف "نصلي ونأمل أن يكون تيشا باف -ذكرى خراب الهيكل- يومًا سعيدًا، وكما يقول النبي أن الهيكل سوف يبنى وأن كل الصيام سيصبح الأعياد".

 

وأفاد فراس الدبس مسؤول العلاقات العامة والإعلام في الأقصى أن عدد المقتحمين للمسجد اليوم بلغ 79 متطرفا، ومن بينهم وزير الزراعة ارئيل، وعضو الكنيست هيشكل.

 

وقرر رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو الأسبوع الماضي السماح لأعضاء الكنيست باقتحام المسجد الأقصى بعد حظر الاقتحامات منذ تشرين الأول 2015.

وذكرت وسائل الاعلام الاحتلال أن نتنياهو سمح لأعضاء الكنيست باقتحام المسجد مرة واحدة كل ثلاثة أشهر، لافتة أن قراره جاء بتوصيات من وزير "الأمن الداخلي" جلعاد أردان، ومفوض الشرطة العام روني الشيخ، وقائد الشرطة في القدس "يورام هاليفي"، بإمكانية السماح باقتحام الأقصى بشكل محدود.

 

واستنكرت دائرة الأوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك اقتحام وزير الزراعة المسجد الأقصى المبارك صباح اليوم، مضيفة أن الاقتحام يأتي في سياق سماح رئيس حكومة الاحتلال بتجديد اقتحام المسجد الأقصى.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Sunday, July 08, 2018 - 1:53:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018