القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 08/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:48:30 PM
أول تعليق من بوتين بعد خروج روسيا من المونديال
أول تعليق من بوتين بعد خروج روسيا من المونديال

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الأحد، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أشاد بالمباراة القوية التي لعبها لاعبو المنتخب الروسي في مباراتهم ضد الفريق الكرواتي.

 

وقال بيسكوف، إن "بوتين اتصل بتشيرتشسوف يوم السبت قبل المباراة وتمنى لهم التوفيق".

 

وأضاف، أن بوتين "شاهد المباراة وكان يشجع الفريق. خسرنا في مباراة نظيفة وقوية. مازلنا نرى إنهم أبطال. لقد بذلوا جهدا كبيرا في الملعب إننا فخورون بهم".

وأوضح أن الرئيس الروسي "فخور" بالفريق الوطني لكرة القدم رغم الهزيمة أمام كرواتيا والخروج من البطولة".

 

وأشار إلى أن "بوتين بعد انتهاء المباراة اتصل بالمدير الفني للفريق مرة أخرى، وأشاد بالأداء المميز للاعبين في المباراة التاريخية أمام كرواتيا وفي البطولة بشكل عام".

 

وكشف بيسكوف أن "بوتين دعا اللاعبين ومدرب المنتخب الوطني الروسي لكرة القدم لمقابلته للتحدث عن كأس العالم".

 

هذا وتأهل منتخب كرواتيا إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 على حساب منتخب روسيا بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بنتيجة 4-3، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2. في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سوتشي"، ضمن دور الثمانية لمونديال 2018 الجاري حاليا في روسيا.

 

وتقام نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، في روسيا للمرة الأولى في تاريخها بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو 2018، ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، مدينة روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, July 08, 2018 - 1:48:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
غرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مبلغ 22 ألف دولار بسبب احتفاله البذيء. ذكرت وكالة "أسشوتيد برس" الأمريكية، أن "يويفا" اكتفى بتغريم "الدون" بعد احتفاله المثير للجدل، عقب مباراة أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وقرر عدم إيقافه عن اللعب. وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن فريقه التأديبي رأى أن نجم يوفنتوس مذنب بسبب السلوك غير اللائق. يشار إلى أن رونالدو تم تغريمه نفس المبلغ الذي غرمه به مدرب أتليتيكو دييغو سيموني لنفس السبب خلال الجولة السادسة عشرة من مباراة الذهاب في إسبانيا. وسجل رونالدو ثلاثية في المباراة التي فاز فيها 3-0 في مباراة الإياب في تورينو، ووصل يوفنتوس بهذا الفوز إلى الدور ربع النهائي. ... تعليقا على الخبر ...الوحدات يعلّق مشاركته بالانشطة الكروية المحلية
هل لي رديات وكيف بدي اعرف اذا فيه الي عن سنوات قديمه ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
عبد الله
ليس خلافنا على بر امهاتنا بذاته ولكن ليش نتبع هذا اليوم على وجه التخصيص الذي جاء به النصارى العاقين لأمهاتهم طوال العام وجعلوا هذا اليوم عيد للأم .. ... تعليقا على الخبر ...الإفتاء: عيد الأم لا يتعارض مع الشريعة
فادي المبيضين
عمل مميز ومجهود مبارك لكل القائمين على الحفل بارك الله جهودكم ... تعليقا على الخبر ...مدرسة فاطمة الزهراء تحتفل بيوم الكرامة - صور
اردني حر
كله بكذب عا كله لعاد مين مسؤل عن ضياع الاردن ومين ومين ومين كل واحد بقلك مش انا مليش دخل ب البلد يزم فكونا كلها عارف الصح شو بس ماحد عنده رجوله يحكي حلووو عنا يااا ... تعليقا على الخبر ...الملقي يقاضي الناشط السنيد بسبب منشور على "الفيسبوك"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018