الزرقاء.. أهالي الهاشمية يطالبون الجهات المختصة بإجاد حلول للمشاكل الخدمية.. تقرير تلفزيوني مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل محافظة الكرك تحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي نصف الأردنيين يقل إنفاقهم عن 10 آلاف دينار سنوياً التوصل لتثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال الدحيات يدعو للاستعداد لاستقبال الاحوال الجوية المتوقعة بمسؤولية ووعي إخلاء عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر بمحافظة ماديا منتخب الدرك يحصد الذهب في ماراثون بيروت الدولي

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 08/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:40:32 PM
الاحتلال يعتقل فلسطينيًا ويُصادر أموالًا في الضفة والقدس
الاحتلال يعتقل فلسطينيًا ويُصادر أموالًا في الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الأحد شابًا فلسطينيًا، وصادرت أموالًا خاصة عقب حملة اقتحامات ومداهمات لأنحاء متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

 

وذكر جيش الاحتلال في بيان له أن قواته اعتقلت فلسطينيًا "مطلوبًا"، بدعوى ممارسته أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف صهيونية.

 

وأشار البيان إلى أن قوات الاحتلال صادرت أموالًا عقب تنفيذه عمليات اقتحام وتفتيش لمنازل الفلسطينيين في بلدة حزما شمال شرقي القدس المحتلة، وبلدة سلواد شمال شرقي رام الله، بدعوى علاقتها بالتنظيمات الفلسطينية.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب ماهر سالم حسين، عقب دهم وتفتيش منزل عائلته في مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، فجر اليوم.

 

وتشن قوات الاحتلال عمليات دهم واعتقالات بصورة شبه يومية في مختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة بهدف اعتقال ناشطين فلسطينيين بزعم أنهم "مطلوبون".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, July 08, 2018 - 1:40:32 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018