القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 08/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:40:32 PM
الاحتلال يعتقل فلسطينيًا ويُصادر أموالًا في الضفة والقدس
الاحتلال يعتقل فلسطينيًا ويُصادر أموالًا في الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الأحد شابًا فلسطينيًا، وصادرت أموالًا خاصة عقب حملة اقتحامات ومداهمات لأنحاء متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

 

وذكر جيش الاحتلال في بيان له أن قواته اعتقلت فلسطينيًا "مطلوبًا"، بدعوى ممارسته أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف صهيونية.

 

وأشار البيان إلى أن قوات الاحتلال صادرت أموالًا عقب تنفيذه عمليات اقتحام وتفتيش لمنازل الفلسطينيين في بلدة حزما شمال شرقي القدس المحتلة، وبلدة سلواد شمال شرقي رام الله، بدعوى علاقتها بالتنظيمات الفلسطينية.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب ماهر سالم حسين، عقب دهم وتفتيش منزل عائلته في مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، فجر اليوم.

 

وتشن قوات الاحتلال عمليات دهم واعتقالات بصورة شبه يومية في مختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة بهدف اعتقال ناشطين فلسطينيين بزعم أنهم "مطلوبون".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, July 08, 2018 - 1:40:32 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018