القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 07/07/2018 توقيت عمان - القدس 10:58:45 PM
"الاستثمار": المفرق التنموية جاهزة لاستقبال الاستثمارات الأميركية
"الاستثمار": المفرق التنموية جاهزة لاستقبال الاستثمارات الأميركية

قال وزير الدولة لشؤون الاستثمار رئيس هيئة الاستثمار مهند شحادة أن منطقة الملك حسين بن طلال التنموية في محافظة المفرق على مستوى عال من الجاهزية لإستقبال الإستثمارات الأميركية المتعددة.

ولفت إلى أن المنطقة التنموية تتمتع بجاهزية كاملة في مختلف الخدمات والبنى التحتية وبأعلى المواصفات العالمية، مشيرا الى ان معدل النمو الاقتصادي بالمنطقة وصل الى الحد الأقصى.

وبحسب بيان للهيئة اليوم السبت قال شحادة خلال جوله ميدانية للقائم بأعمال السفاره الأمريكية في الأردن هنري ووستر والفريق الإقتصادي في السفاره الأمريكية إلى منطقة المفرق التنموية، انه تم مؤخرا توقيع عقود تطوير مع مستثمرين جدد للإستثمار في المنطقة التنموية خلال النصف الأول من عام 2018 بواقع ستة إستثمارات جديدة، ليبلغ إجمالي المشاريع الإستثمارية القائمه في المفرق التنموية 44 مشروعا أغلبها في قطاع الصناعة.

وأشار الى أن هذا النمو جاء نتيجة لسياسة الاستثمار العام والخاص وتطوير البيئة الاستثمارية بشكل عام وغيرها من السياسات التي بدأت تظهر ثمارها على شكل معدل نمو اقتصادي وعلى شكل معدلات مرتفعة من الاستثمار الخاص المحلي والوطني والاجنبي.‏ وأكد ان الاردن يشكل مقصداً استثمارياً للمستثمرين وهذا واقع تجسده حجم الاستثمارات التي تدفقت على المملكة .

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, July 07, 2018 - 10:58:45 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل
حرام ما اتكون بين الشعب يا ابن الشعب ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تطلق البرنامج السياسي الساخر "حكي عالكيف مع خضر أبو سيف".. فيديو
ابو نواس
قامت وزارة السياحة والاثار باغلاق المطعم ... تعليقا على الخبر ...توقيف الاشخاص القائمين على حفل "قلق" في مطعم التلال السبعة
متى موعد دوره تكميليه ... تعليقا على الخبر ...التربية: دورة تكميلية لطلبة التوجيهي الراسبين
خالد النعيمي
من أخذ قرض من البنك الدولي يسدو انا شو داخلني ... تعليقا على الخبر ...حكومتنا الموقرة.. لا تطلقوا "الحمار"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018